الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في اللغة الانجليزية .. ارجو مساعدتي ياهل الخبرة ..

مشكلة في اللغة الانجليزية .. ارجو مساعدتي ياهل الخبرة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fawaz alshammari
    fawaz alshammari

مبتعث مستجد Freshman Member

fawaz alshammari السعودية

fawaz alshammari , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فني تمريض , بجامعة University
    • University
    • فني تمريض
    • ذكر
    • الرياض, الشمال
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 15th, 2008, 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني انا جاني قيول للغة في 23/6/2008 ولا راح يمديني عليها لاني مابعد قدمت على التأشيرة على العموم اليوم طلعت الضمان المالي وقرار الابتعاث من وزارة الصحة ورحت للمكتب على شان C.O.E وقال لي راح اجيبلك قبول في اخر شهر 7 الحين اذا جاب على شهر 7 راح ادرس اللغة من شهر 7 الي اي شهر ........ يعني لو قلنا سنــة كامله دراسة اللغه من شهر 7/2008 الـــى 7/2009 طيب التخصص على كلام صاحب المكتب انه مايبداء في استراليا الأ بشهر 2 ( تخصص التمريض) (جامعة موردوخ murodch)هل هالكلام صحيح انة مايبداء التخصص الا بشهر 2 طيب اذا فعلا مايبداء الا بشهر 2 ماذا افعل هل ادرس اللغة سنة ونص ولا ايش الحل والله اني ماني عارف ايش اسوي
    الله لا يهينكم الي يعرف شي لا يبخل علي لاني بصراحة محتار ....
    &&
    واليوم جيت مكتب افاق الرحلات للسياحة وقالي اجيبلك تاشيرة دراسيه باقل من شهر يعني من اسبوعين الي 20 يوم احد يعرف عنه شي
    الله يجزاكم الف خير

اخوكم / فواز الشمري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaz alshammari
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني انا جاني قيول للغة في 23/6/2008 ولا راح يمديني عليها لاني مابعد قدمت على التأشيرة على العموم اليوم طلعت الضمان المالي وقرار الابتعاث من وزارة الصحة ورحت للمكتب على شان C.O.E وقال لي راح اجيبلك قبول في اخر شهر 7 الحين اذا جاب على شهر 7 راح ادرس اللغة من شهر 7 الي اي شهر ........ يعني لو قلنا سنــة كامله دراسة اللغه من شهر 7/2008 الـــى 7/2009 طيب التخصص على كلام صاحب المكتب انه مايبداء في استراليا الأ بشهر 2 ( تخصص التمريض) (جامعة موردوخ murodch)هل هالكلام صحيح انة مايبداء التخصص الا بشهر 2 طيب اذا فعلا مايبداء الا بشهر 2 ماذا افعل هل ادرس اللغة سنة ونص ولا ايش الحل والله اني ماني عارف ايش اسوي
    الله لا يهينكم الي يعرف شي لا يبخل علي لاني بصراحة محتار ....
    &&
    واليوم جيت مكتب افاق الرحلات للسياحة وقالي اجيبلك تاشيرة دراسيه باقل من شهر يعني من اسبوعين الي 20 يوم احد يعرف عنه شي
    الله يجزاكم الف خير

اخوكم / فواز الشمري
    مرحبا اخوي فواز
    بالنسبة للقبول تقدر انت تراسل الجامعة عن طريق الايميل وترسل لهم الضمان المالي بالايميل وراح يصدرون لك COE بعد ماتوقع الاوفر و ماراح تاخذ اكثر من خمس ايام .

بالنسبة لدراسة اذا شديت حيالك تقدر تلحق على شهر 2 و اذا ما امداك اما انك تكمل تدرس لغة او تاخذ اجازة حتي تبداء دراستك الجامعية.

بالنسبة للفيزا تقدر تقدم عليها عن طريق مكتب ارمكس بالقرب من مدارس المملكة طريق الملك عبدالعزيز و تاخذ من اسبوعين الى شهر على حسب.

و بالتوفيق
    7 "
  3. هلا فيك اخوي فواز الشمري

كلنا في الهوا سوا (وزارة الصحه تجمعنا)

انا مثلك حالي مثل حالك مانتباعد

لكن اللي اعرفه ان معهد اللغه او ماتوصل يسوون لك اختبار تحدد مستوى

اعتقد وحسب ما سمعت انه بالامكان الانتهاء من دراسه اللغه في خلال سبعه اشهر

لكن ابسألك قبولك كيف حصلت عليه (التخصص) وهل عادلوا لك الدبلوم وكم ساعه؟

واي مكتب جابه لك وكم اخذ من وقت؟

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.