الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أحــد يســآعدني .. ؟رجاااء ؟!

في أحــد يســآعدني .. ؟رجاااء ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية da7em
    da7em

مبتعث جديد New Member

da7em كندا

da7em , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة Ottawa University
    • Ottawa University
    • student
    • ذكر
    • Ottawa, ONTARIO
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 15th, 2008, 03:53 AM

الســـلآم عليكم ورحمة الله و بركاته

اول مشــآركه لي في هالموقع المبــآرك و الله يعطيكم العافيه على مجهـوداتكم ..
    قريت و أستفـدت لكن للحين الصوره مو واضحه معي .

فـ أبغى شخص ينصحني كـ أنه ينصح اخووه بكل امانه ..
    انا اخترت أستراليا من بد كل الدول ..
    و قررت ان ابي اكون في جولد كوست .. مدري ليه كذا من ربي !! ((1)) وش رايكم باختياري ؟
    و سؤالي الثاني ابي أسكن عند عائله لو رحت كيف ادور و كيف اشوف الزين ؟؟؟((2))
    على فكرة ابي ألتحق بمعهد لتقوية اللغه الإنجليزيه و يفضل معهد داخل جامعه ((3)) فايش تنصحوني

الحين انا بجامعة بالخبر .. و أوراقي معها طبعا .. و ابي اعرف كيف ابدا خطواتي
    هل انتظر لين ما يفتح التسجيل حق خادم الحرمين ولا ابدا من الحين

علما ً اني افضل ابتعث عن طريق بعثة خادم الحرمين .. ولا مانع لدي من الأبتعاث على حسابي الشخصي ..

فـ كيييييييييف أبدا مو عاااارف احد ينصحني ؟؟؟

على فكرة انا متخرج السنه الماضيه و شهادتي مترجمها و مسويها من السنه الماضيه .

بأنتظــآركم ,, و ألف شكر لكم و الله يعطيكم العاااافيه .
  2. بالنسبة للجولد كوست..ماعندي فكرة عنها
    - بس حاول تختار جامعة قوية لتخصصك..والحياة يف أغلب مدن استراليا حياة طبيعية..
    - السكن عند عائلة..هو توفيق من الله وحظ خخخخ
    يعني الواحد ما يعرف هذه العائلة تمام أو لا!
    حسب ما اعرف أن التقديم يكون على النت تبحث لك عن العائلة، أو ممكن الجامعة تأمن لك.
    - حالياً أغلب معاهد الجامعات مليانة سعوديين..البعض يقول هذا ما يساعد في تعلم اللغة..لكن اللي يبغى يتعلم يتعلم بأي طريقة
    بس تحدد الجامعة..اسأل الأخوة فيها عن أفضل المعاهد
    -التقديم على البعثات بعد شهر ..إذا حاب تنتظر أنتظر يكون أفضل لك
    لأن حالياً إذا رحت على حسابك لازن تكمل 30 ساعاة جامعية..طبعاً بالإضافة للغة وبعدين يتم الإلحاق
    التقديم يكون عن طريق موقع الوزارة
    وبعدين راح تظهر الأسماء ويخبروكم بالمطلوب من الأوراق

بالتوفيق
    7 "
  3. تسلم اخوي والله يعطيك العاااااافيه ..

سمعت ان استراليا عكسنا يعني الحين احنا بتجينا الاجازه و بيصير هم تبدا السنه الفعليه

فهل هذا يعين لازم اقدم الحين علشان الحق ولا عادي ؟

و سؤالي الأهم أبي معاهد او اماكن يكون فيها العرب قليلين يالله شباب تكفون نصيحتكم ..
    7 "
  4. في المعاهد كل شهر في كورس جديد يمديك تدرس في أي شهر تبغاه
    لكن في الجامعات هناك كورسين إما تبدأ في شهر فبراير 2 أو يوليو 7 على اعتقادي أغلب الجامعات
    بالنسبة للعكس هو الجو لما يكون في السعودية بدأ الصيف يكون في استراليا بدأ الشتاء وممكن تقول للدراسة كمان لان عندهم الاجازة الطويلة تكون في الكريسمس بمعنى شهر ديسمبر 12 اظن
    بالنسبة للمعاهد اظن انها كلها مليانة عرب وسعوديين بس أفضل معهد في أستراليا معهد الانسيرش التابع لجامعة تكنولوجيا سيدني طبعا المعهد موجود في سيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.