الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي سؤال عن غرض اريد ان ادخله لاستراليا

عندي سؤال عن غرض اريد ان ادخله لاستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية K.S.A.Y
    K.S.A.Y

مبتعث مجتهد Senior Member

K.S.A.Y أستراليا

K.S.A.Y , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى معيد , بجامعة The University of Sydney
    • The University of Sydney
    • معيد
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • أستراليا
    • Jun 2008
    المزيدl

June 18th, 2008, 06:43 AM

ياجماعة الخير عندي سرير لآبني اريد ان اشحنه لسيدني عن طريق الطيار فهل هو ممنوع علما بانه مصنوع من خشب ؟؟؟؟ وعموما وش الأغراض التي يمنع دخولها والمسموح بها ؟؟

ولكم جزيل الشكر......................
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائيه
    هههههههههههههههههههههه انا اجل ابشحن غرفتي اذا السالفه كذا

ومحدش احسن من حد
    ياريت الى عنده جواب يجاوب ومانقلبها مزحفي ردود ماله داعي ياريت توفريها لنفسك لاني جدي واشكر كل الى جاوبوا وكل واحد ادرى بظروفه فخلي الحوار ارقى شوي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midoo
    عزيزي خالد
    هل لابد من وجود السرير مهك يعني لاتستطيع النوم في غيره ..
    يمكن يكلفك اكثر من شراء واحد جديد من هناك
    والله يوفقك
    عزيزي ميدو افهم سؤالى صح السرير مو لى وله اني بشحن غرفة النوم مثل ماتكرمتك الأخت السالفة وما فيها انه السرير لابني الرضيع عمره سنة وشارية قريب من 5 شهور ومستخسر اسيبه او ابيعه ............على العموم مشكور على مشاركتك ورايك
    7 "
  4. اولا : مافيه داعي تكون اقريسيف بالطريقه ذي والحمدلله اني رديت بكل براءه لاني مثلك متورطه باشياء كثير وودي اخذها معاي

ثانيا : مافيها شي لو مزحت وماتوقع المنتدى بيقفل بوجهي عشاني مزحت معاك او مع غيرك لاني انسانه احب اهون المواضيع واخذها ببساطه عشان ربي يسهلها علي

ثالثا : انا والله مريت على موضوعك وكلي امل اني اساعد بس ماعرفت اساعد قلت احط اللي بخاطري وبس

رابعا : الله يسهل امرك ويسهل امري وامر المسلمين ونلقى طريقه نضفضف فيها عفوشنا قل امين

وبالتوفيق اخوي
    7 "
  5. لا ابدا اختي السالفه وما هي اني محيوووووووووووووووووووووووووس بمليون شغله ومزحتك جت في وقت انا كنت فيه جدي.......وصدقيني اني تعلمت منك الان درس ان الواحد يحسن الظن فالعذر والسموحة ......وعلى علمك انتي الى كسبانة لانك بنيتك هاذي تكسبي اجر فيها.

بالتوفيق لكي ايضا اختي
    7 "
  6. عزيزي خالد

انا فاهم السؤال وكان قصدي هل ابنك لا يستطيع النوم في غير سريرة يعني " لا سمح الله يوجد مشكلة صحية "
    ولكن قلت لاتسطيع بدلا من لا يستطيع ..
    لكن اذا السالفة سالفة جديد .. هذا شي يؤجع لك ..
    الله يوفقك ويخييلك عياللك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.