الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب لطلاب بلد الحرمين

طلب لطلاب بلد الحرمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faraj
    faraj

مبتعث جديد New Member

faraj غير معرف

faraj , تخصصى طالب
    • غير معرف
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 19th, 2008, 05:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
    الصراحة أنا من المعجبين بهذا الموقع الجميل ، لتميزه عن كثير من المواقع بمزايا عديدة ، واحتوائه لكثير من المواضيع المهمة لعامة الطلبة ، سواء كانوا في بلدانهم أو مغتربين .
    ويسعدني أن أتقدم بالشكر للقائمين على هذا الموقع الرائع ، وإلى جميع الإخوة الذين ساهموا بالرد على استفسارات السائلين عن أمور تخصهم ، والجواب عليها من مختلف بلدان العالم رقم عدم تفرقهم وذلك لانشغالهم بالدراسة :–
    ( أسئل الله العلي الكريم أن يوفق جميع إخواننا المسلمين المبتعثين ويردهم إلى أهلهم غانمين ).
    أما بعد : أنا طالب ثالث ثانوي ( شرعي ) في المملكة العربية السعودية – الرياض – وهذه أخر سنه أن شاء الله ، ومجوع الدرجات حسب توقعاتي راح يكون بحدود 95 % - 96 % والقدرات العامة 79 % .
    وأمنيتي أن أكمل دراستي الجامعية في استراليا - سواء عن طريق الابتعاث للمرحلة الرابعة أو الدراسة على الحساب الخاص - وأن اختص في ( الحاسب الآلي – هندسة برمجة أو أمن معلومات ) هل استطيع ذلك مع العلم أني من طلاب القسم الشرعي في الثانوية ، أرجو الجواب من كل من لديه معلومة أكيده ومفصله .

هذا والله ولي التوفيق ،،،
  2. وعليكم السلام::

اولا : وفقك الله لما يحبه ويرضاه

انا الان ماااحطمك ولكن من واقع ان واحد من اخواني في اليابان وشرعي
    وكان بيكمل في الحاسب لكن رفضوا.

لكن الوضع في استراليا مالي علم

لكن وانا خووك شد حيلك وخل الباقي على الله
    يمكن تلاقي تخصصات افضل منها

مع السلامه
    7 "
  3. الأمور طيبة إن شاء الله ..

في أستراليا ، أغلب الجامعات تعطيك سنة(فاونديشن) قبل دراسة التخصص .وبعد دراسة اللغة . دراسة لمدة سنة تقريبا تتدرس فيها مواد تمهيدية للتخصصك ..

ولهذا السبب -تقريبا- جامعات استراليا تقبل جميع الشهادات الثانوية من غير إستثناء .

تقبل تحياتي ،،
    7 "
  4. هلا بك اخوي فراج

اول شي الله يوفقك بدراستك وتنجح وتجيب 100 يا رب

ثاني شي انا تخصصي شرعي .. ودراستي تقنية معلومات في القولد كوست في استراليا

الامور زينة وانا اخوك لانك راح تدرس سنة لغة .. وسنة تحضيري بعدين تخش في القسم اللي ترغب فيه

ومن ناحية الوزارة ... ما عندهم اي مشكلة .. يوافقون انك تدرس على حاسب الي وانت شرعي ..

فأنا احب اطمنك واقولك حط في بطنك بطيخ صيفي

والله يوفقك وتشرف استراليا يا رب

اخوك هموم

بالرياض حاليا ..

20-7-2009 باستراليا انشالله
    7 "
  5. هموم الدنيا أنت جالي هموم الناس احب اقولك انه هذا هو الاسم الحقيقي لك ، بارك الله فيك وجزاك الله كل خير ، والله يسرلك أمورك ويــاريت توضحلي أكثر عن دراسة الحاسب كونك احد الراغبين في التخصص في هذا المجال ؛ اكون شاكرلك ، اقصد ايهما افضل دراسة هندسة البرمجيات أو أمن المعلومات وهل هذه التخصصات موجوده بالجامعة التي ذكرت وهل انت مبتعث أم تدرس على حسابك الخاص .
    7 "
  6. هلا والله اخوي فراج

هندسة البرمجيات يندرج تحت تخصص الحاسب الالي .. ولكن بحكم ان الوزارة لم تدرج التخصص تحت التخصصات المطروحة للابتعاث انصحك تتخصص في الحاسب الالي او تقنية المعلومات . واذا وصلت استراليا تستطيع تغيير التخصص من الجامعة بكل يسر وسهولة . بس اهم شي تخلص امورك من الوزارة وانشالله كل شي يهون .. وانا مبتعث على حساب ابو متعب الله يطول بعمره .

وبعدين هذا اقل من واجبي اني اساعدك واساعد كل واحد يحتاج لمساعدتي

لاني كنت في يوم من الايام احتاج مساعدت احد. وانصحك اي شي ما تعرفه اسئل . عشان ما تدخل في متاهات انت في غنى عنها

بارك الله فيك اخوي

واي استفسار انا حااضر. لا تتردد
    7 "
  7. أخي هموم الدنيا اطلب منك توضيح اخير،،،
    اولاً:بصفتك منهي الثالث ثانوي شرعي ياريت تبين لي خطوات تقديمك للابتعاث ، بالتفصيل الممل جداً
    لكي استفيد منها انا وكل الطلاب الذين انهو الثانوي شرعي ويرقبون بدراسة الحاسب الآلي في استراليا ، وما هي المرحلة التي ابتعثت فيها .
    ثانياً: هل هو صحيح ما سمعنا انه المرحلة الرابعة من الابتعاث ستكون لطلاب الدراسات العليا فقط .
    وان وجهتها ستكون دول سرق اسيا وسيحرمون منها الطلبة الذين يريدون دراسة البكالوريوس .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.