الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نشرة اخباري + شوي استفسارات

نشرة اخباري + شوي استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Mali
    Dr.Mali

مبتعث جديد New Member

Dr.Mali غير معرف

Dr.Mali , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Teaching Assistant (KAU ) , بجامعة Monash University
    • Monash University
    • Teaching Assistant (KAU )
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

June 19th, 2008, 07:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحمد لله وصلت الى ملبورن في 11/06/2008
    واستقبلني واحد من الجامعة ( موناش )
    ورحت لبيت العائلة .
    وطلعت شريحة اوبتس وشحنتها بـ 70 دولار ..
    ونمت ....وبعدين ....نمت .............وكمان ...................نمت ....

المهم العائلة طيبة والسكن مريح ومش بعيدة عن الجامعة ..............وهم صراحة تعاملهم مرة حلو ..حتى الام حبتني ....وهي تطبخلي اكل حلال و وتجبلي اللي ابيه ..........بس المشكلة الوحيدة انهم كلهم يشتغلوا ....يعني وجودهم في البيت مو مرة على طول ....
    الولد الاول عنده بكالوريوس في الكمبيوتر من موناش ....ويشتغل في شركة
    والثاني عنده بكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات وكمان يشتغل
    والاب مبرمج ويسافر سدني على طول
    والام عندها شغل ما ادري شو بعد الظهر الين بعد العصر...
    هم صراحة لمن يجلسوا في البيت ما يسكتوا على طوووول سوالف وكلام معايه ...
    ونسيت فيه كوري كمان موجود له 3 سنوات اسمه " ميكي ".....بس كمان ما يجلس في البيت ....

انا ابي عائلة فيها وراعين ...عشان اللغة ............
    الجامعة لمن تقلهم ابي عائلة ثانية ما يردوا عليك بسرعة ..وكمان اسعارهم غالية .. والنت انا تعبت ما حصلت ........كأنه مافيه عوائل ......العوائل فل

انا راح اجلس مع دي العيلة الين احصل عيلة احسن .........بس ...السؤال الحين بعد نشرة الاخبار اللي فوق ...................:

1- ايش هي احسن طريقة عشان الواحد يحصل العيلة المناسبة ...وهل فيه مكاتب تفيدك .....
    وايش هو احسن خيار عشان تقدر تستفيد من العيلة وتقوي لغتك .

2- انا دراستي تبدأ في 26 / 06 والمعهد ما رضي يديني خطاب المباشرة وكمان ما رضي يختم على التفويض ...قال ايه " انت لاتعتبر طالب في الجامعة قبل هذا التاريخ you are not student before this date

وحاولت فيه ما رضي ....وقال كمان " please stop bother me"
    المهم خليته ورحت واتصلت على الملحقية قالوا لازم الاوراق تكون كاملة ...
    السؤال فيه احد حصل معاه نفس الحكايه مسوي فالح وجاي قبل الدراسة بنص شهر والمعهد ما رضي يديه خطاب المباشرة ..

شكرا لكم واي احد عنده اشتفسار عن اي شيء والا يبي يعرف شيء معين ممكن انا افيده فيه من خلال تجربتي المتواضعة انا مستعد ...
    ودمتم في حفظ الله ..
  2. نصيحه لاتستعجل وتغير العائلة ادا كنت مرتاح معهم وتقول انهم يتكلمون معك لما يكونوا في البيت
    نصيييييييييييييييييييييييييييييييييحه خلك معهم ادا هالصفات فيهم انت الحين مابدت دراستك وتحس بفراغ وتحس انهم دايم برى البيت لكن لما تبدا الدراسه انت بتطلع من الصبح ولا تجي الا بعد العصر بتطلع مشغول بعد وفي العاده ماتخلص الجامعه الا بعد العصر مع طلعه امك من شغلها
    7 "
  3. اخوي " TheOne " :
    انا ادرس في Caulfield " ,مبنى F الدور الثالث , يعني ماني في تايلورز ....
    now..
    can I bother you and ask you any question and inconvenience you always
    or I stop bother you now...
    chose please
    ما تقصر يا غالي عساك على القوة ...بس والله قهرني ذاك اللي مركز اللغة ... اخذ الضمان المالي فرحان فيه ورفض يختم التفويض ويديني خطاب المباشرة ...لكن مش مشكلة انا راح انتظر إالين تبدأ الدراسة واروح امتحنه ....وكمان اذا عندي اسئلة راح امتحنك ( انت فتحت باب على نفسك )
    .................................................. .................................................. ....
    رغبة 1 : كلامك صح ....انا ما راح افرط في دي العيلة إلين احصل وحدة احسن من كل النواحي ...وامي ( مدام كيم ) ماهي مقصرة معايه في شيء اليوم كتبتلها الاشياء الي احبها وراحت اشترتها ..حتى جابتلي وجبة من كنتاكي ....

وتسلم على المرور والرد ..........
    7 "
  4. اسمع نصيحتي طال عمرك احمد الله على العائلة الي انت عندهم ووسع صدرك
    وعلى قولتهم امسك قردك لايجيك اقرد منه واللغة ان شاء الله بتتعلم اليوم ولابكرة
    ثانيا بالنسبة للتفويض وخطاب المباشرة مستحيل يعطونك قبل يوم دراستك انا جيتهم قبل دراستي باأقل من اسبوع ورفضوا واول يوم داومت فيه اخذتها ..

بالتووووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.