الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا قدمت على فيزا أستراليا .. هل يذهب جوازي إلى دبي...؟؟؟

إذا قدمت على فيزا أستراليا .. هل يذهب جوازي إلى دبي...؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the_love_sea
    the_love_sea

مبتعث مستجد Freshman Member

the_love_sea أستراليا

the_love_sea , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة MONASH
    • MONASH
    • IT
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

June 20th, 2008, 09:57 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

سؤال و أعذروني عليه

عندي سفرية لأوروبا بعد 3 أسابيع من الآن..

و دراستي في أستراليا في أغسطس 2008

السؤال : هل إذا قدمت على فيزا أستراليا يروح جوازي لدبي
    وإلا يكتفون بالنموذج و صور الجواز؟؟؟

الإجابة على هالسؤال تهمني كثيراً....
  2. والله انا لسه ماسافرت فيمكن معلوماتي ماتكون كاملة بس حفيدك باللي اقدر عليه ،

شوف موقع السفارة الاسترالية وشوف المطلوب منك من متطلبات زي قبول نهائي وتعبئة الفورمات الموجودة اونلاين والشيك اللي المفروض تسويه ... وتسلم كل اللي يطلبووه منك لمكتب ارامكس في الرياض قسم الفيوا الاسترالية وخلاص استنا وانشالله تطلعلك بسرعه

ان شاء الاعضاء يفيدووك اكتر مني
    7 "
  3. والله يا اخوي ما ادري اذا يرؤوح ولا لا بس انا يوم الاربعاء قدمت على الفيزا من المكتب اللي جابلي القبول واخذ مني الجواز الاصلي وقالي لازم علشان الفيزا فما ادري اذا يروح لدبي ولا لاارمكس دق عليهم واستفسر
    7 "
  4. حيرتونا والله...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +محمد+
    ما يروح .... لا تشيل همّ وأنا أخوك .... بس يسوون له سكان (مسح ضوئي) وثم يرجعونه لك خلال دقائق
    spooh
    والله يا اخوي ما ادري اذا يرؤوح ولا لا بس انا يوم الاربعاء قدمت على الفيزا من المكتب اللي جابلي القبول واخذ مني الجواز الاصلي وقالي لازم علشان الفيزا فما ادري اذا يروح لدبي ولا لاارمكس دق عليهم واستفسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.