الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قطع الدراسة

قطع الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسامه
    اسامه

محظور

اسامه السعودية

اسامه , أنثى. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى уккк , بجامعة ккккк
    • ккккк
    • уккк
    • أنثى
    • ккккк, ккккк
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2007
    المزيدl

June 22nd, 2008, 09:22 PM

السلام عليكم
    انامرافق لزوجتي المبتعثه ضمن برنامج الملك عبدالله سؤالي لودرست زوجتي شهر او 2او3 ولاارتاحت لاسباب هل بامكاننا قطع الابتعاث والعودة للوطن وماهي الترتيبات اللازمة اثناء ذلك
    وشكرا
  2. هلا اخوي اسااامة

مررت على الموضوع قلت اكتب رد

اولا ليس لدي اي معلومة لكن اللي اعرفه انه تسحب على المعهد او الجامعة وهم يطردونك غصب هههههههههههه

ثاااانيا

يا ليت اخوي تحطون في بالكم ترجعون انتم والشهادة او ما فيه رجعة

ما فيه شي يجي في السهل وانا اخوك الا اذا كان ظرف خارج عن الارادة

بالتوفيق
    7 "
  3. الاخ الحاكم الصغير شاكرلك
    واللي يحب شارك يتفضل
    انا اقصد موقف الملحقية
    وهل جوازات المطار تطلب مخالصة او انهاء دراسة لاني اعرف شخص منتدب من قبل عملة للدراسة في استراليا واثناء رجوعة وهو في المطار اخروه شوي يقولون له انهم بيستفسرون عن الفترة اللي راحت هل درست ولالا فانا سال هل ممكن في المطار سالون عن مخالصة من الملحقية بما اني لم اكمل الدراسة وهل الملحقية تطالب باسترجاع ما صرف من المكافئة
    ودمتم سالمين
    7 "
  4. بإمكانها قطع البعثه ولازم تبلغ الملحقيه انها تعرضت لظروف وتريد ان تعتذر عن اكمال البعثه

وعاااااااااااااااااااادي بالعكس يقولون باي ولكن لا يحق لها ان تحصل على بعثه مرة اخرى نهائيا

وليس هناك اي متطلبات ماديه .

نصيحه اللي حصل على هذه الفرصه يقول يارب لك الحمد ويتمسك فيها وقد يمر على الإنسان ايام في بداية الغربه ويطفش نوعا ما ولكن سرعان ما تزول ويستمتع الإنسان بالبلد علشان ما يطفش
    وترى اللي يروح ما عاد يرجع وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.