الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن مع عائلة

السكن مع عائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fabregas ksa
    fabregas ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

fabregas ksa أستراليا

fabregas ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nurse , بجامعة murdoch
    • murdoch
    • nurse
    • ذكر
    • perth, WA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 23rd, 2008, 03:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حاب صراحه اسكن مع عائلة عشان اللغه تطور هذا من باب والباب الثاني عشان اكون بعيد عن العرب شوي وقت الفراغ وهذا الشي بيساعد في تطوير اللغه .

هل القى سكن قريب من جامعة مردوك او بالاصح معهد اللغه لأن الظاهر مواقعها مختلفه .. وهل من الممكن القى شخص يساعدني في البحث مع العلم ان دراستي تبدأ في 7-7-2008

وتحياتي
  2. احلى فرصه والله نكون سوا

بس وانا اخوك مايمدحون لا مردوك ولا معهدها لأن كلهم سعوديين وعرب وهذا اللي مخوفني ماكأني طالع ادرس برا

بس خذني ولد في الكوره نسوي فريق ههههه

وش الانطباعات اللي جاتك عن المعهد ؟؟
    7 "
  3. أخوي انا اؤيد السكن مع عائلة لعدة أمور من اهمها الجانب المادي اقل وكذلك الخدمات الاخرى من النت والماء والكهرب التيفي وتوفير وجبة يوميه واو وجبتيت كذلك الاثاث المنزلي دولاب سريركرسي ومكتبة قراءه طبعا ذلك داخل في السعر وتأكد السعر شامل لانهم احيانا مايحسبون بعض الاشياء وطالبون الساكن بدفع قيمتها فأنت تأكد اثناء الاستاجار السعر يشمل ماذا ووثق ذلك حتى تكون على علم فإما تقبل اواذهب لسكن آخر ودمتم سالمين
    7 "
  4. حسب تجربة زميل أحرص ان يكون السكن بدون عرب حتى تتعلم بسرعه وتقوى لغتك
    لاكن لاتنقطع عن اخوانك المسلمين العرب والعجم و سعوديين وغير سعوديين
    فكن على تواصل معهم لتستفيد وتفيد فالمؤمن ضعيف بنفسه قويا بأخوانه
    وخير الناس أنفعهم للناس
    ودمتم سالمين
    7 "
  5. MAMY & أسامه

يعطيكم العافيه وبالنسبة لمامي ان شاء الله اننا نجيب الشهادهـ بس لازم نضيف جو المرح عشان يضبط كل شي

وبالنسبه لك يااسامه اكيد انا راح اجتمع مع العرب بس بحـدود ع الأقل لحد مالغتي تضبط اكثر ومالنا غنى عن بعض

وتحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.