الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حكاية امر الاركاب

حكاية امر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احـمد
    احـمد

مراسل مبتعث في إستراليا

احـمد غير معرف

احـمد , تخصصى STUDENT , بجامعة UTAS
    • UTAS
    • STUDENT
    • غير معرف
    • HOBART, TASSI
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

June 23rd, 2008, 02:08 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي اسف عن انقطاعي خلال الايام الماضية وزي ما انتوا عارفين قاعد اجهز اغراض السفر , بس حصلت حكاية غريبة الان مع الوزارة وابي رأيكم ومشورتكم ياااااااااااااليت

رحت للوزارة اليوم الصبح ( حي الغدير ) مركز الابتعاث وقابلت الدكتور العتيبي على اساس اصدر قرار الابتعاث ومن بعده امر الاركاب فقال لي انت والمدام مالكم قرار ابتعاث ( تستلمون القرار لما توصلون استراليا وتباشرون ) طيب من وين راح استلمه وكيف راح ندرس بدون دفع تكاليف ؟؟؟
    وقال روح للدكتور العطية بالوزارة وقوله ابي امر اركاب ؟؟؟؟

سؤالي هل فيه ورقة خاصة بذلك الامر واذا فيه ليه ماقالي الدكتور عليها لانه قال خذ بس صور الفيزا والقبول وصور الجوازات وماجاب طاري اي فورم اضافي ؟؟؟
    الله يستر ترى من جد حاسوا مخي انا جااايهم من الصبح وماقبلت الدكتور العتيبي الا بعد الظهر يعني تاخير يوم اضافي وخايف حجزي يلغى قبل لا اصدر امر الاركاب ؟
    دعواتكم ومشورتكم وهل احد مر بهذه التجربة اتمنى يفيدني من صحة الكلام والوضع لاني مابلعتها روح ونرسل لك قرار الابتعاث . الشكوى لغير الله مذلة !! إدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا لنا فنحن بحاجة للدعاء والمشورة ولخبرتكم .

اخوكم
  2. أحمد ،

أسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلي ، أسأله الحي القيوم أن يزيل همك وغمك ويبدلهم لك بما يسرك ان شاء الله ..

___

سؤالي لك ، أنتم هل كنتو مبتعثين من الأساس ، يعني أساميكم طلعت مع اعلان نتائج المبتعثين للمرحلة الثالثة ؟ ولا انتوا ماكنتوا مبتعثين من الأساس وقالولكم جيبوا قبول جامعة وطلعوا الفيزا وراح تنضمون للبعثة ؟
    7 "
  3. اذا انتم من الحالة الأولى " يعني مبتعثين من الأساس فالمفروض يعطوكم قرار الابتعاث علطول ..

أما اذا كنتوا من الحالة الثانية ..فبس راح يعطوكم أمر الاركاب وقرار الابتعاث راح تستلمونه لمن توصلون استراليا " الحالة هذي تسمى الحاق بالبعثة "
    7 "
  4. بالنسبة لكيف تستلم قرار الابتعاث من استراليا ، فأتمنى من الاخوان اللي مروا بنفس التجربة يفيدونك ، تعال في عضو كريم معانا هنا وراح يدرس بنفس الجامعة اسمه أبو رموووس نفس حالتك بالضبط ...ان شاء الله يرد عليك هنا ، أو تقدر ترسلله رسالة خاصة

الله يسهل عليكم ان شاء الله
    7 "
  5. طيب يا جماعة اروح لمييييييييييييييييييييييين علشان استلم امر الاركاب ترى لي يومين وانا اروح لمركز الابتعاث ابي اقابل احد المسؤلين عن هالموضوع ومافي احد حولي والله من الصبح الى الساعة 1 ولافي احد يفيدني .. وخوفي ان حجزنا يلغى نظرا للتاخير الحاصل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.