الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال واحد بخصوص الفيزا ؟؟!

سؤال واحد بخصوص الفيزا ؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lujain Al
    Lujain Al

مبتعث مستجد Freshman Member

Lujain Al غير معرف

Lujain Al , تخصصى طالبة وتستنى الفرج , بجامعة University of Newcastle
    • University of Newcastle
    • طالبة وتستنى الفرج
    • غير معرف
    • Don't Know, NSW
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 24th, 2008, 04:42 PM

أنا أمس قدمت على الفيزا في الارامكس، سلمتهم كل الأوراق المطلوبة ، بس دحين قمت أوسوس لنو قريت شغلة عن " الخطاب المالي الموجه للسفارة " .... هادا الخطاب انا مااخدتو من الوزارة ولا سلمتو للأرامكس ... بس كتبتلهم رقم الطلب اللي من الوزارة على الطلب اللي عبيتو

فهل عادي اني ماسلمت خطاب الضمان الموجه للسفارة ولا طلبي ناقص ؟

طمنوني ربنا يبارك فيكم ويجزاكم الخير عشان ارتاااااح
  2. لو قصدك على الضمان المالي فما يحتاج الطالب انه يرسله لان دا شغلت المكتب من البداية هو اللي حيرسلك الضمان من البداية للجامعة عشان يجيبلك قبول الاوفر . ولو كان في شي ناقص من البداية كان الرجال اللي في ارامكس قلك. موفقة انشالله.
    ترى انا دراستي في نفس يوم دراستك فبشريني لو صار جديد عليكي.....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lujain Al
    أنا أمس قدمت على الفيزا في الارامكس، سلمتهم كل الأوراق المطلوبة ، بس دحين قمت أوسوس لنو قريت شغلة عن " الخطاب المالي الموجه للسفارة " .... هادا الخطاب انا مااخدتو من الوزارة ولا سلمتو للأرامكس ... بس كتبتلهم رقم الطلب اللي من الوزارة على الطلب اللي عبيتو

فهل عادي اني ماسلمت خطاب الضمان الموجه للسفارة ولا طلبي ناقص ؟

طمنوني ربنا يبارك فيكم ويجزاكم الخير عشان ارتاااااح

ان شا الله ما عندك نقص السفارة اهم شئ عندهم COE وهذا ما يصدر من الجامعة الا بوجود ضامن لك.

و عقبال الفيزا ان شا الله
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    انشاء الله تجي الفيزا لكم على خير انا امس ارسل المكتب جوازاتي انا واهلي ويقول لي المكتب خذ رقم الارسالية وراسل الملحقية الاسترالية بدبي التابع لسفارة الاسترالية . ولكم التوفيق.ونصحتي بعد يومين او ثلاثة راسلوا على ايميل السفارة . وانا ما اعرف ايميل السفارة الى الآن وسوف اطرح الموضوع على الساحة لكي يزودونا بطريقة المراسلة اللي عندة خبرة . والله يحفظكم والسلام.
    7 "
  5. يااااااااااااااااه منجد شكرا ليكم على التفاعل ، من جد حبيتكم لنو كلكم طمنتووووني ، خلييتو صباحي زي السكر

ابو رموووس و هلا فهد و sky و ان شاء الله ابتعث وعلي البلوي والجبيل ...الله يفتحها عليكم ويسهللكم اموركم من فيزا ودراسه وسفر وكلو ويوفقكم دنيا واخره ياااارب

الله يبارك فيكم

لجين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.