الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصل الشهادة وما ادراك ما اصل الشهادة

اصل الشهادة وما ادراك ما اصل الشهادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيتهوفن
    بيتهوفن

مبتعث جديد New Member

بيتهوفن غير معرف

بيتهوفن , تخصصى جامعي , بجامعة bond
    • bond
    • جامعي
    • غير معرف
    • غير معرف , سدني
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 25th, 2006, 04:53 AM

السلام عليكم جميعاً
    كثر الحديث عن اصل الشهادة الثانويه وهل هي مطلوبه ام لا وماذا نفعل بها
    هل نقدمها لاول جامعه تقبلنا ام نحتفظ فيها معنا ونحلم بصدور اسمنا في قائمه المرشحين للمقابله وبذلك الفعل نكون حطمنا جميع الخيارات الاخرى
    ولكن ماذا سيحدث ان لم يظهر اسمنا مع من قبلوا للمقابله هل نضع يدا على الخد ونتحسر على ما فاتنا

سؤالي وسؤال اكثر المقدمين على بعثات الملك عبدالله حفظه الله
    ماذا نفعل بالشهاده الاصليه
    مع العلم انه بدا القبول في جامعه الملك سعود بالرياض والكثير من الجامعات بدا القبول فيها
    ومع العلم ان موعد ذهابي لجامعه الملك سعود هو يوم السبت القادم
    ومازلت محتار فيما افعله بالشهادة الاصليه
    هل اذهب بها لجامعه الملك سعود واعطيها لهم ان قبلوني ثم بعد ذلك ماذا سافعل ان ظهر اسمي مع المقبولين للمقابله-ان شاء الله تظهر اسمائنا جميعا-
    اتمنى من من لديه العلم اليقين والاسلوب الامثل للتصرف بهذه الشهاده اخبارنا
    مع العلم انني اعلم انه كثر الحديث حول هذا الموضوع لكن حتى الان لم نجد الاجابه الشافيه لتساؤلاتنا
    اتمنى ان يكون هذا اخر موضوع حول هذا الشيء واتمنى ان نجد الجواب الشافي في هذا الموضوع
    اتمنى من من لديه العلم ولجواب الاكيد والتصرف الامثل اخبارنا به لتعم الفائده على الجميع
    مع العلم انني ما زلت محتارا ماذا افعل باصل الشهاده
    اشكر الجميع مقدما وانتظر الجواب الشافي
  2. والله يااخوي انت مثل وضعي بالضبط موعدي يوم السبت وشكلي بسجل نفسي بقائمة الاحتياط اضمن علشان تكون الشهادة الاصلية معي على الاقل الين يوم الترشيح للمقابلة...... والدوافير اللي سجلو بالجامعة بدري تطلع اساميهم بالبعثة ويسحبون شهايدهم من الجامعة ..
    7 "
  3. شباب خريجين السنة هذي ... واللي نسبهم 94 و 95 وفوق
    أنصحكم لا تعطون شهايدكم الآن ...لأي جامعة ..!
    بل قدموا على البعثات والله يكتب اللي فيه الخير إذا قبلت قبلت ,غذا لم تقبل قدم الفصل الثاني على الجامعة اللي تحب ولك الأولوية مدام هذي نسبتك ...
    الله يوفقكم ويوفقنا ...
    ولا تنسوا المغامرة والمخاطرة قبل كل شيء .... ( مغامرة بالمستقبل ) ..!
    7 "
  4. الأفضل انكم لما تقدمو على جامعة برى السعوديه ماتعطوهم الأصليه وبس صدقو نسخه من الوزارة وراح يمشي حالها في الجامعات اللي برة وتمشي حاله حتى في الوزارة " ترى هالطريقة انا نفسي سويتها وللحين شهادتي الأصلية عندي " .. وهذا حد علمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.