الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث «5» آلاف طالب وطالبة في المرحلة الرابعة والتقديم خلال أيام

ابتعاث «5» آلاف طالب وطالبة في المرحلة الرابعة والتقديم خلال أيام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرحــــــــــــــــــال
    الرحــــــــــــــــــال

مبتعث مميز Characteristical Member

الرحــــــــــــــــــال غير معرف

الرحــــــــــــــــــال , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. , تخصصى مبتعث , بجامعة QUT
    • QUT
    • مبتعث
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

June 28th, 2008, 11:44 AM

أكد المشرف على الشؤون الادارية والمالية بوزارة التعليم العالي الدكتور علي بن سليمان العطية ان وزارة التعليم العالي ستعلن عن مواعيد القبول في المرحلة الرابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين خلال ايام. وقال ان المرحلة الرابعة ستخصص لبرامج الدكتوراة والماجستير والزمالة الطبية بالنسبة للدراسات العليا وفي مرحلة البكالوريوس والتي تستهدف خريجي الثانوية العامة من الطلاب والطالبات ستكون مخصصة للتخصصات الطبية فقط وسيكون عدد الفرص المتاحة للابتعاث “5” الاف فرصة. وفي شأن ذي صلة دعت وزارة التعليم العالي جميع الطلبة الراغبين في التقدم للابتعاث على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في التخصصات الطبية لمرحلة البكالوريوس ضرورة اجتياز الاختبار التحصيلي الذي يعقده مركز القياس.
    صحيفة عكاظ : عبدالله عبيدالله الغامدي

المصدر
    http://www.mohe.gov.sa/Arabic/News/Pages/News202.aspx
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحــــــــــــــــــال
    وفي مرحلة البكالوريوس والتي تستهدف خريجي الثانوية العامة من الطلاب والطالبات ستكون مخصصة للتخصصات الطبية فقط
    هذا افضل خبر سمعناه

مشكور اخوي رحال على النقل
    وفقكم الله
    7 "
  3. ابو رمووووس

ليش فرحت كذا؟؟

حرام يآخي .... بالعكس المفروض ينوعوا مو طب وبس

كثيرين يبغوا يكملوا برا وما يبوا طب

حرام عليك والله ، كثير من طلاب وطالبات الثانويات الحين متضايقين لأنه بس طب وانت فرحت عليهم ؟؟؟

اعذرني ، لكن ما تحملت اشوف ردك كذا بااااارد مبرد

تحياتي
    7 "
  4. خالي الغامدي محمد
    انا كنت جالس عند العطيه فكان يقولون عنده ان اكثر من 70 بالميه رسوب وغياب وغير مبالين
    انا الان ما فرحت الا علشان مصلحة الاكثريه والوزاره يوم تقلل العدد هي ادرى بمصلحة طلابها
    وبما انهم شافو اللعب قالوا نوقفهم كلهم لمصلحة الاغلبيه.
    والكلام كثير عن هذا الموضوع .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رمووووس
    خالي الغامدي محمد
    انا كنت جالس عند العطيه فكان يقولون عنده ان اكثر من 70 بالميه رسوب وغياب وغير مبالين
    انا الان ما فرحت الا علشان مصلحة الاكثريه والوزاره يوم تقلل العدد هي ادرى بمصلحة طلابها
    وبما انهم شافو اللعب قالوا نوقفهم كلهم لمصلحة الاغلبيه.
    والكلام كثير عن هذا الموضوع .
    انا اؤؤيد كلامك وكلامك عين العقل المشاكل ياكثرها منهم الله يعين
    7 "
  6. شكرا ع النقل
    والله الدوله هذي شغلتها ترسل طلاب و طالبات حتى يدرسون طب ولا تضمن ليهم المقاعد في الجامعة الا بعثتهم لها
    و بدل ما يبعثون كل سنة مليون طالب حتى يدرس طب و ماله مقعد تبني جامعات راقيه في السعودية و على مستوى عالي و تقبل فيها الطلاب
    الاخ رحال:
    من قال لك ان طلاب الماستر الدوله محتاجه لهم اكثر من البكلريووس
    طلاب البكلريوس تخرجوا من المدرسة و بنسب عاليه ولا جامعة قبلتهم لان تعرف الواسطة هنا تشتغل و عدد الجامعات مررة قليل
    اما طلاب الماستر فهم عدهم شهادة البكلريوس و يمديهم يشتغلون فيها و تستمر حياتهم عادي اما البكلريووس قاعدين في البيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.