الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص تمديد الفيزا

سؤال بخصوص تمديد الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tariq475
    tariq475

مبتعث جديد New Member

tariq475 أستراليا

tariq475 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Newcastle, NSW
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 28th, 2008, 04:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا جماعة الخير فيزتي قاربت على الانتهاء (بعد 4 شهور تقريبا) وما ادري وش اجراءات تمديد الفيزا .. وقالي كم واحد ان فيه تمديد ويكون الدفع عن طريق الكردت كارد ولكن المشكلة انه مايكون فيه تعويض من الملحقية

وقالي واحد ثاني تنزل ابلكيشن تعبيه وترسل الاوراق للملحقية عشان تعوضك

ولا ادري لازم اسوي فحص طبي ولالا؟

عموما الله يعطيكم العافية ارجو انكم تعطوني الزبدة

وشكرا جزيلا
  2. تمديد الفيزا بيكون في إستراليا أو خارج إستراليا

أنا مددت الفيزا مرة من دبي والمرة الثانية من مكتب الإميجريشن في ملبورن

بالنسبة للتمديد من دبي (هذا إذا كنت أنت في السعودية فإجرائاتها نفس إجراءات إصدار الفيزا الجديدة من فحص وشيك وأوراق قبول وكل هالأمور....الفحص الطبي ماتحتاجه إذا كان فحصك القديم مامر عليه أكثر من سنة...لكن لو مر عليه أكثر من سنة لازم تعمل فحص جديد

أما للتجديد من إستراليا فهي نفس الخطوات ولكن لازم تعمل حجز لموعد قبل أن تزورهم شخصيا في مكتبهم ويكون معاك أوراق القبول والأبلكيشن والفحص الطبي أيضا نفس الكلام إذا مر عليه أكثر من سنة لازم تفحص مرة أخرى....الدفع بيكون عن طريق بطاقة الصراف EFTPOS وتحتفظ بالإيصال مع إيصالات الكشف الطبي وترسلها للملحقية عشان يعوضوك....أنا مجرب الطريقة دي وعوضتني الملحقية بكامل مبلغ الفحص الطبي ومبلغ الفيزا

أي سؤال اخر انا حاضر

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.