الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Unilodge

Unilodge

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبحار
    إبحار

مبتعث جديد New Member

إبحار غير معرف

إبحار , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Dietitian , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • Dietitian
    • أنثى
    • Australia, Melbourne
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

July 1st, 2008, 10:25 PM

السلام عليكم

فريق مبتعث

الحمدلله خلصت كل اموري

للوصول الى استراليا بس طبعا باقي السكن

ومن خلال بحثي حصلت لي بعض العروض في سكن

Unilodge

وحابه اشوف تصويتكم عشان اقدر اختار إذا ممكن >>>

ولتنويه راح اكون في جامعة RMIT

1_ Unilodge @Melbourn

2_ Unilodge D1

3_ Unilodge on Campus

4_ Unilodge On flinders

اتمنى تقولون لي شنو الافضل وشنهي الأسباب

كل الشكر لمن احب ان يقدم المساعده...
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا الف مبروك وانشاء الله الى الامام
    ثانيا استخير الله عزوجل
    ثالثا اسأل اهل المنطقة اللي انت فيها ويقولون لك وين الافضل
    واكثر الشباب يفضلون السكن في عمائر(ابراج ذات ادوار كثيرة) لأن فيها سكرتي وحراسة
    الله يكتب لك الخير ويوفقك
    7 "
  3. أنا ساكن في أحد فروعهم على سوانستون ستريت .. بس بعيد عن الجامعة مسافة نص كيلو تقريباً طبعاً .. ناخذها مشي إلى موقع معهد اللغة التابع لــ RMIT

المهم .. طبعا الينولوج ممتاز من كل النواحي .. بس لازم تنتبهي لعدة مواضيع قبل لا تستأجري ..
    قد ماتقدري لاتاخذي جنب الجامعة مباشرة أو على شارع فلنذرز .. لأسباب من أهمها الازعاج الصادر من أصوات الترامات وهي رايحة جاية .. والسبب المهم الآخر هو رجة فناني الشوارع اللي كل يوم قاعدين هناك وهات ياموسيقى صاخبة وعزف ورقص .. يخلوا راسك ينفجر ..

الشيء الثاني .. كل ماأرتفع الدور اللي فيه الشقة كل ماكان أفضل .. لنفس الأسباب السابقة الذكر .. يعني بيخفف شوي من الأصوات ..

لازم تلاحظي إن غرفهم صغيرة مره .. بس آمنة .. وهادية نوعاً ما .. لأنها بطبيعة الحال سكن للطلاب .. وعشان كذا .. يلزموا الطلاب من خلال عقد الايجار إنهم يراعوا الإلتزام بإحترام السكن كجو دراسي .. وليس سكن عام .

المهم في الموضوع .. مو بالسهولة تلاقي شقة عندهم .. نظراً للطلب الكثير والعرض القليل .. بس ذي الفترة وأتوقع عشان كثير ناس متخرجين وراجعين لبلدهم .. ممكن تلاقي شيء فاضي ..

في كلا الحالات .. أحجزوا فندق قبل لا تيجوا على هنا .. ولمن توصلوا بالسلامة .. إحنا هناك بالخدمة .. ورايحين ندلكم على كل فروعهم ونساعدكم في اجراءات التقديم .

وبالتوفيق،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chairman
    أنا ساكن في أحد فروعهم على سوانستون ستريت .. بس بعيد عن الجامعة مسافة نص كيلو تقريباً طبعاً .. ناخذها مشي إلى موقع معهد اللغة التابع لــ RMIT

المهم .. طبعا الينولوج ممتاز من كل النواحي .. بس لازم تنتبهي لعدة مواضيع قبل لا تستأجري ..
    قد ماتقدري لاتاخذي جنب الجامعة مباشرة أو على شارع فلنذرز .. لأسباب من أهمها الازعاج الصادر من أصوات الترامات وهي رايحة جاية .. والسبب المهم الآخر هو رجة فناني الشوارع اللي كل يوم قاعدين هناك وهات ياموسيقى صاخبة وعزف ورقص .. يخلوا راسك ينفجر ..

الشيء الثاني .. كل ماأرتفع الدور اللي فيه الشقة كل ماكان أفضل .. لنفس الأسباب السابقة الذكر .. يعني بيخفف شوي من الأصوات ..

لازم تلاحظي إن غرفهم صغيرة مره .. بس آمنة .. وهادية نوعاً ما .. لأنها بطبيعة الحال سكن للطلاب .. وعشان كذا .. يلزموا الطلاب من خلال عقد الايجار إنهم يراعوا الإلتزام بإحترام السكن كجو دراسي .. وليس سكن عام .

المهم في الموضوع .. مو بالسهولة تلاقي شقة عندهم .. نظراً للطلب الكثير والعرض القليل .. بس ذي الفترة وأتوقع عشان كثير ناس متخرجين وراجعين لبلدهم .. ممكن تلاقي شيء فاضي ..

في كلا الحالات .. أحجزوا فندق قبل لا تيجوا على هنا .. ولمن توصلوا بالسلامة .. إحنا هناك بالخدمة .. ورايحين ندلكم على كل فروعهم ونساعدكم في اجراءات التقديم .

وبالتوفيق،،
    ما ازيد على كلامك اخوي حرف واحد .. وخصوصا ماتحته خط

بالتوفيق
    7 "
  5. كلها حلوة بس من وجهة نظري رقم اربعة لانه جنب محطة القطار وعنده مطاعم ومحلات كثيرة واقرب للنهر..بس حتى الي بملبورن ايضا كويس وقريب بس اشوف الي بفلندرز افضل
    بالتوفيق يارب
    لك كل الشكر موادع لتصويتك..

تزماني خاش عرض
    اختي كلها شينة ؟؟؟؟؟
    انا ارشح اللي اقرب للجامعه

ليش كذا اخوي طيب على الأقل عطني الاسباب الا خلتك تقول عنها شينه عشان بس اعرف شنو الا اخذه وشنو الا اخليه
    بس كذا على طول كلها شينه تخلي الاحباط يتخلل عزيمتي

وشكرا لمرورك !!!
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا الف مبروك وانشاء الله الى الامام

ثانيا استخير الله عزوجل
    ثالثا اسأل اهل المنطقة اللي انت فيها ويقولون لك وين الافضل
    واكثر الشباب يفضلون السكن في عمائر(ابراج ذات ادوار كثيرة) لأن فيها سكرتي وحراسة
    الله يكتب لك الخير ويوفقك

الله يعطيك العافيه وتسلم على التشجيع اخوي علي

بس ياريت لو يكون عندك عناوين هذي العمائر او مواقع على النت عشان اقدر احجز فيهم بس اخوي ماقلت لي شنو الافضل من خلال خبرتك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.