الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لــــــــمـــــــــــاذا اصطراليا ؟؟؟

لــــــــمـــــــــــاذا اصطراليا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ayman4u
    Ayman4u

مبتعث جديد New Member

Ayman4u غير معرف

Ayman4u , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة مونااااش
    • مونااااش
    • Student
    • ذكر
    • ملبورن, ,,,
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 4th, 2008, 02:22 PM

السلام عليكم ورحمه بركاته

كيف الشباب والصبايا ( الاسطرالين بس )

طبعاً زي منتو عارفين اليوم بدء التقديم على برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي
    وطبعا الواحد محتار وش يختار دوله ؟!!!

وحبيت اطرح سؤال علي كل من اختار اسطراليا .

س / لــــــــــمـــــــــــاذا اخترت اسطراليا ؟ ؟ ؟

طبعاً انا خريج حاسب وناوي اكمل ماستر ( نصيحتكم لي هل استراليا دراسه الحاسب فيها قويه + ماهي افضل الجامعات في مجالي ) .

ولكم جزيل الشكر

أخوكم
    Ayman4u
  2. مبروك التخرج
    ومن ناحية ليش استراليا والله من وجهة نظري هي افضل الموجود من جميع النواحي
    طبعا اذا قلنا رقم واحد امريكا امريكا وضعها صعب وفيزتها اصعب واصعب
    واذا قلنا ثانيا كندا انا كنت ابغى كندا بس المشكله بكندا جامعتها مايقبلون الا معدلات عاليه وانا معدلي رايح فيها
    واذا قلنا ثالثا بريطانيا انت عارف بريطانيا انها غاليه جداً وعندهم مشكلة العنصرية شوي مسببه لي قلق
    فا ماحصلت قدامي الا استراليا والحمدلله كان اختيار موفق بس دراستهم شوي صعبه لانها على النظام البريطاني مو الامريكي
    ومن ناحية الجامعات بما انك حاسب انصحك بالجامعات التكنولوجيه مثل سيدني للتكنولوجيا او جامعة RMIT او جامعة كيرتن وكل وحده بديره انت اخترا الي يعجبك
    وبالتوفيق
    7 "
  3. طالبة علم ان كان تبغين شوري انا اقولك دوري على تخصص داخل ضمن الكمبيوتر او الهندسه لانه هذولي التخصصين مطلوبين بشكل كبييير وانا اقصد بالهندسة مثلا هندسة الكترونية وفيه عندك جامعة كيرتن للتكنولوجيا جامعه كويسه وتعتبر من اقوى جامعات غرب استراليا واستراليا والقبول فيها مو صعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.