الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شك في قوة شهادة استراليا!!

شك في قوة شهادة استراليا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سن توب
    سن توب

محظور

سن توب أستراليا

سن توب , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية طبية , بجامعة جامعة سيدني
    • جامعة سيدني
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • سيدني, NSW
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 5th, 2008, 04:33 AM

السلام عليكم......
    عندي شكك في 1/ قوة الشهادة من استراليا بالمقارنة مع كند,ا امريكا وبريطانيا..
    وبعدين 2/ كيف نظام دراستهم!هل هي بريطانية؟؟
    لانو المعروف انو امريكا مرة سهلة دراستهم وبينجحو كل الناس اما بريطانيا معقدة جدا وصعبة ومابينجحو احد.
    و3/ محتارة في اي الدول ممكن اقدم الماستر..
    ممكن تفيدوني بنصايحكم علما بانو معايا بكالوريوس تقنية مختبرات طبية بمعدل 3,84..وطبعا ابغى مكان سهل وأمان وفي نفس الوقت مو دولة غالية !!
    هل استراليا هي الاحسن؟؟!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سن توب
    السلام عليكم......
    لانو المعروف انو امريكا مرة سهلة دراستهم وبينجحو كل الناس اما بريطانيا معقدة جدا وصعبة ومابينجحو احد.
    ممكن تفيدوني بنصايحكم علما بانو معايا بكالوريوس تقنية مختبرات طبية بمعدل 3,84..وطبعا ابغى مكان سهل وأمان وفي نفس الوقت مو دولة غالية !!

والله انتي محيره تبغي مكان سهل وآمن ويكون قوي وامريكا سهله وبريطانيا صعبه لا وشاكه في استراليا والله اسمحيلي من وجهة نظري انتي اللي زيك يجيبوا الشهاده الين عندك شهاده وهوه في السعوديه ما يحتاج تتعبين نفسك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سن توب
    السلام عليكم......

والله يا خوي ..... إنت تبي دولة مفصلة على كيفك

يعني على الكلام اللي تقوله.... شوف أمريكا و لا كندا

و لا فكر بشويش

أمريكا ..... جامعاتها هي الأفضل ...... بس غالية في بعض المناطق ...... إضمن الفيزا ...... وكل شي يتسهل ..... (إذا كان تخصصك طبي .... ما أنصحك أمريكا)

كندا .... نظامها أمريكي ..... حلوة و بااااااااااااااااااااااااااردة ....... غالية جدا..... و فيها جامعات ممتازة

بريطانيا ..... الجو حلو مررررررررة بس نظامها صارم ..... الأغلى .... فيها جامعات معروفة

أما بالنسبة على أستراليا .... الجو حلوووووو مرة و غالية ..... و نظامها صارم و مختلف عن جميع الدول ... و فيها جامعات محترمة و تقييمها العالمي من top 50 .....

نصيحتي إذا إنت شاك في إستراليا ... لا تفكر فيها .... و على فكرة مو كل من متخرج من أمريكا هو أفضل من غيره .... أنا معاي ناس في العمل متخرجين من أمريكا ب GPA 3.9 بس لك عليهم .....

شوف البرنامج أولا .... بعدين شوف الدولة

أنا كانت لي الفرصة في أمريكا و كندا ..... بس رحت إلى أستراليا ..... لأن البرنامح عاجبني جدا
    7 "

4. بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا ماعندي خبرة في امريكا (لاكن الاغلب يقولون ان فيزتها صعبة جداً وتوجد مضايقات احيانا .
    اما كندا حلوه لاكن غالية جدا ابن عمي فيها وازعج ابوة ارسلي كل شهر (اناطفرانوقضت فلوس المكافأه) .
    بريطانيا وما ادراك ما ابريطانيا ( تخيل انك مبتعث على حساب الجامعه طبعا تكون معيد وتستلم مكافئتين نصف راتب الجامعة وراتب الابتعاث .....حلو الكلام واحد من الشباب مبتعث لابريطانيا وهو معيد في الجامعة ومابقى الا يشحذ من كثر الغلاء وزوجتة حامل تخيل مايستطيع يتكفل بمصاريف ولادتها وكذلك له الآن اكثر من 9 اشهر ينتظر ان يعوضوه عن قيمة الفيزا ولاحياة لمن تنادي من الملحقية الثقافية السعودية ببريطانيا (على ذمتي)
    اما استراليا (انا مبتعث لها) فهي من (افضل السيئين على قولتهم) وهي افضل الموجود اسعارها غالية لاكن مقارنة بالدول الاخرى في الانسب واما جامعاتها فهي من افضل الجامعات من حيث اللغة (انجليزي بريطاني) وعلى فكرة بعض المناطق تختلف عن الاخرى من حيث السعر وما شابه فمثلا انا في منطقة ريفية (ارميدال) فيها جامعة نيو انجلاند تعتبر ارخص من المدن الكبار الستي مثل سدني ..وهكذا الحال , حبيت ادلو بما اعرفة الله يوفق الجميع .
    7 "
  5. من وجهة نظري
    امريكا ... رعب ومضايقات مجرد اسمع اسمها اخاف
    بريطانيا افكر فيها وكمان استاراليا
    مرتاحه لاستراليا
    احنا بنظرنا 3 اشياء
    شهادة قويه+امان+نجتاز صعوبة الدراسه لان مافي دراسه من غير صعوبه وتعب
    صح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.