الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقع ممتاز تعرف منه الكورسات في استراليا والجامعات اللي تقدمه

موقع ممتاز تعرف منه الكورسات في استراليا والجامعات اللي تقدمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مانع المشعل
    مانع المشعل

محظور

مانع المشعل أستراليا

مانع المشعل , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى lecturer , بجامعة Griffith university
    • Griffith university
    • lecturer
    • ذكر
    • Brisbane - Australia, queensland
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 5th, 2008, 03:39 PM

سلام عليكم اخواني

هذا موقع فنان تقدر بس تحط فيه اسم الكورس اللي تبيه وهو يسوي لك بحث على الجامعات اللي تقدم الكورس هذا
    برنامج مرة مفيد وتقدر تعرف بالزبط وجهتك في اي دولة وفي اي جامعة

http://www.studyinaustralia.gov.au/S...urseSearch.htm

ولو حد احتاج مساعدة انا حاضر ...... بس ادعوا لي ولوالدي

اخواني الطلاب

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومحبة ....

اقتداء مني برسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال ( خيركم للناس انفعكم للناس) ولما واجهته من مرمطة وطول انتظار وسوء معاملة من المكاتب اللي تجلب القبولات , ونظرا لكون الترم الثاني لعام 2008 اخر ترم لي ولا يوجد فيه ضغط دراسي بالنسبة لي فقد قررت ان اخدم ابناء بلدي لمدة ستة اشهر في جلب قبولات or COE لهم من اغلب الجامعات في استراليا او نيوزلندا او بريطانيا او كندا .

علما ياجماعة الخير انني لا اريد شي من احد سوى الدعوة لي ولوالدي في الغيب ....

بس اللي ابيه منكم فضلا لا امرا انك ماتطلب مني قبول الا اذا كنت عارف انك راح تنقل للجامعة اللي بجيب لك منها قبول او بالنسبة للاشخاص اللي في السعودية لا تعطيني اوراق شخص الا ومعاه الضمان المالي وانت متأكد مية بالمية انه راح يجي لكون الشي هذا يأخذ مني مجهود بدني عالي ... ولو سويت كذا راح تحرم غيرك هو احق بالقبول ..

انا مبتعث بس في جامعة قريفث في استراليا ويسعدني ويشرفني اني اخدم اي سعودي فقط ..

اعذروني على الاطالة ولكن للتواصل
    بدون اضافة ماسنجر

manaau%hotmail.com

اخوكم مانع محمد اليامي
  2. أنعم وأكرم بهؤلاء الرجال ..
    الله يوفقك دنيا وآخرة أخوي الغالي مانع ويجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله ..
    مثلك عارف اخوي مانع ان التقديم لسه بادي اليوم يعني ما راح أغلبك معاي في سالفة القبول ووو ..
    بس عندي سؤال بسيط لو تكرمت .. أبي أعرف الجامعات الي تدرس "هندسة شبكات" في الماستر ، وكم مدة الدراسة ؟؟
    ان شاء الله ما يكون سؤالي خارج عن النص لكن دخلت على الموقع بصراحة وأخوكـ "ميح" في الانجليزي وما طلعت بنتيجة للأسف !!
    7 "
  3. كعادتك مانع..

مـا قدم الا المتميز..

بارك الله فيك وفي جهودك..

الله يوفقك ويسهل عليك ويديك على قد نيتك..

وربنا يحفظ لك والديك ويطول بأعمارهم ويرزقهم الصحة والعافية ورغد العيش..

تقبل مني لتحية ولك خالص الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.