الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** اشياء مره مره ضرورية للي جاي وبيدرس انجليزي ***

*** اشياء مره مره ضرورية للي جاي وبيدرس انجليزي ***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GaLaxY430
    GaLaxY430

مبتعث مجتهد Senior Member

GaLaxY430 أستراليا

GaLaxY430 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة *****
    • طالب
    • ذكر
    • *****, WA
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

July 6th, 2008, 06:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الي بيسافرون يدرسون برا وخاصة للي جاي يدرس اول شي اللغة بواقع تجربه انصحكم ببعض الكتب المهمه الي لازم تجيبها معاك من السعوديه لانه اذا جيت وانت مامعاك مشكله لانه هذي الكتب ان شاء الله تسهل لك الدروس وفيها شرح حلوو

1- English Vocabulary in Use ... هذا الكتاب فيه 3 اجزاء او مستويات طبعا الناس اللي مبتدئيين انصحهم بالاول والثاني

2- Essential Grammar in use ... هذا كتاب قواعد ممتاز جداً وهو مطبوع من جامعة كامبرج

3- THE OXFORD Picture Dictionary

4- كتاب الانجليزية لجميع المستويات ... مؤلف هذا الكتاب هو :احمد الصغير

5- المرجع الكامل في قواعد اللغة الانجليزية ... شركة بيت اللغات الدولية

6- جهاز اطلس موديل 910 وهو موجود عند مكتبة جرير ب 990 ريال وهو مهم جداً جداً

طبعا فيه اشياء اخرى لكن انا اشوف انه هذي كافية جداً ومفيدة بشكل كبير والله طبعاً انا اتكلم لكم عن نفسي لاني استفدت منها فايدة كبيره وحبيت اساعدكم فيها

الله يوفقني ويوفق الجميع
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيك العافية اخوي جلكسي ويجزاك كل خير ويجعل ذلك في موازين حسناتك , حتى لو فية اشياء اخري اكتبها وانشاء الله يعم نفعك على الجميع .
    جزاك الله خيراً.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي البلوي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيك العافية اخوي جلكسي ويجزاك كل خير ويجعل ذلك في موازين حسناتك , حتى لو فية اشياء اخري اكتبها وانشاء الله يعم نفعك على الجميع .
    جزاك الله خيراً.
    يااخ علي شوف هذي لو تتقنها تعتبر متقن للغة الانجليزيه وهي كااافيه وزياده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة المرجان
    الف الف شكر
    بس لازم كلها والله كثيرة بنأخذ ايش ولا ايش ممكن تكتب لي اهم شي وعلى فكرة انا مبتدئة وانجليزيتي 10 %
    طيب المعهد ما يوفر لنا كتب ولا كيف ؟؟؟؟

تحياتي
    لؤلؤة المرجان

والله يااخت لؤلؤة كلها مهمه وأنا اشوف اهم شي الاطلس لانه بيكون معاك بأي مكان ومفيد جداً
    والكتب عاد انتي شوفيها وشوفي وش الي يصلح لك منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.