الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئله مرره ضروريه جاوبوني بليز

اسئله مرره ضروريه جاوبوني بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية monerah
    monerah

مبتعث مجتهد Senior Member

monerah أستراليا

monerah , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة UNE
    • UNE
    • طالبه
    • أنثى
    • Armidale, NSW
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 9th, 2008, 01:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعا

انا في انتظار الفيزا هالايام...اجلت حجزي ثلاث مرات واخرهم الين 21 يعتبر اول يوم دراسه...هل ينفع اتأخر عن موعد بدأ الدراسه بالمعهد اسبوع لانه حيكون يوم سفري؟هل يعتبر مشكله عندهم؟

ثاني سؤال يتعلق بااختي...

اختي طالبه جامعيه بجامعة الملك عبدالعزيز....باقي لها سنه وتخلص..دراستها انتساب...

حتسافر معايا الان هوبارت ..وحتدرس اربعه شهور لغه على حسابها الخاص

على امل ان بعد ماتخلص السنه الدراسيه الي باقيه لها بالجامعه يلحقوها المملحقيه تكمل ماستر بما انها درست اربعه شهور لغه وتكون معاها الفواتير اول ماتخلص ترسلهم للملحقيه؟

اول سؤال بالنسبه للمده؟هل ينفع تدرس اربعه شهور ابتداء من الشهر القادم ..وبعدين تاخذ الفواتير تخليها معاها الين ماتخلص المده المتبقيه لها في الجامعه الي هي 6 شهور بعد ماتخلص اربعه اللغه؟هل المده هاذي تسبب مشكله؟هل فيه مده معينه لازم تكون بين دراسة اللغه ودراسة الماستر ولالا؟

وكيف من قبل ماتبدأ وتدرس اللغه تقدر تفهم المعهد ان اللغه الي بتدرسها الان هي سنه تحضيريه للماستر مو مجرد لغه الصيف او لغه عامه؟بذكر تخصصها ومساراته؟هل ينفع هذه الطريقه؟

لان اختي تبي تستفيد من الوقت دامها انتساب بالسعوديه تدرس من سنة اللغه اربعه شهور وترجع تختبر وبعدها تقدم معدلها الجامعي؟مع فواتير اللغه الي درستها؟يصير ولالا بليز ساعدوها لان هالموضوع مقلقها؟وهي مرتبه امورها على هالاساس...

يعطيكم العافيه
  2. مرحبا اختي

هل ينفع اتأخر عن موعد بدأ الدراسه بالمعهد اسبوع لانه حيكون يوم سفري؟هل يعتبر مشكله عندهم؟

واحد من الشباب سوا هالحركة ومشت معاه تمام لكن المشكلة انه راح تكن فايدتك بعض الدروس
    وانصحك تعطين المعهد خبر عشان ما يسقط اسمك من الكشوفات

بالنسبة لاختك موضوعها شوي حوسه
    لكن المعهد عادي مو شرط يعرف اذا انه دراستها سنه تحضيريه او دراسه عادية

مافيه مده زمينه بين الماستر واللغه
    بس اتوقع لازم ما تتعدى سنتين

اللغه هنا ندرسها لان احد شروط القبول بالماستر انك تكون جايب الايلتس
    فعادي لو تجيب الايلتس من اي معهد مو شرط المهد التابع للجامعه
    فمعناها عادي لو وقفت وتاخرت

اهم شي تجيب الايلتس عشان تدخل الجامعه لو تبي تجلس فيه سنين

بس بالنسبة للملحقية لو انت مبتعث فانك لازم تخلص الانقلش بسنة ونص
    7 "
  3. أولاً .. بالنسبة لتأخرك أسبوع من تاريخ بداية كورس اللغة .. فطمني ماعندك مشكلة .. لأني أنا سبق وأن ألحقوني بالكورس وأنا متأخر أسبوعين في جامعة رميت .
    وعن استفسارك عن دراسة أختك .. فأظن .. إن الموضوع ماله علاقة بالفواتير ولا بغيره .. ومدري ايش تقصدين إنها يلحقوها بالبعثة؟؟ ويعوضوكم عن فواتير الشهور الأولى اللي درستها !!

في كلا الحالات .. الإلحاق بالبعثة ياخذ فترة لمن تجي الموافقة .. ولو جت الموافقة ماراح يعوضوكم عن أي مبالغ دفعتها في السابق .. لأنها في الأساس ماكانت مبتعثة ..

أخيراً .. استفسارك عن نوع دراسة اللغة .. هل هي أكاديمية أو عامة .. طبعاً .. وللعلم معظم معاهد اللغة التابعة للجامعات تعطيك لغة عامة في المستويات الأولى .. ويبدأ التخصص الأكاديمي للغة في المستويات الأخيرة .. وعموماً .. ممكن تفهموا الجامعة إنكم من الأول تبغوا المسار الأكاديمي للغة .

وبالتوفيق،،
    7 "
  4. يعطيكم ربي الف عافيه

حجزي صار في 3/8 لان الفيزا الي الان ماطلعت ولاجبت قرار الابتعاث وامر والاركاب

ربي يسهلها يعني عادي اتاخر اسبوعين عن الدراسه

يعطيكم ربي الف عافيه

طييب بالنسبه للإلحاق بالبعثه ممكن يلحقو اختي بالبعثه بعد ماتدرس الاربعه شهور من اللغه على حسابها الخاص؟؟؟؟هم الملحقيه عادة متى يلحقو الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في فتره اللغه ولا بعد كم شهر وايش المطلوب اننا نرسل لهم عشان الوزاره تلحقها بالبعثه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.