الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من تبدأ دراسته في 25/8/2008 (فل نتساعد)

كل من تبدأ دراسته في 25/8/2008 (فل نتساعد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نـــــوٍاف
    نـــــوٍاف

مبتعث مستجد Freshman Member

نـــــوٍاف أستراليا

نـــــوٍاف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة Deakin University
    • Deakin University
    • هندسة
    • ذكر
    • Geelong, VIC
    • أستراليا
    • Jun 2008
    المزيدl

July 10th, 2008, 06:04 PM

السلام عليكم

هلا بالجميع ....... كل من تبدأ دراسته في 25/8/2008

شباب وش المشاكل الي تواجهكم خلونا نتجمع ونحاول نحل مشاكلنا مع بعض قبل السفر
    لأن كثير من الشباب عندهم مشاكل ولا يعرفون كيف حلها أتمنى نتعاون وسوف أكون عند حسن ظنكم بإذن الله ,,,,,,,,, شباب ما أطلبه طلباً وليس أمراً أتمنى التفاعل لكي نساعد بعضنا البعض

ومن لم يكن هذا موعد دراسته فل يقل مشكلته ونحاول حلها بإذن الله ..........

آســف للإطاله ........
  2. شكراً لأخوي ابن بطوطة لمرورك وأتمنى من الشباب التفاعل ........

طيب أنا عندي سؤال محيرني أنا رحت أحجز شقة عن طريق الأنترنت فوجدت أقيام الشقق

تتراوح ما بين 150$ إلى 250$ بالأسبوع السؤال هل المقصود بهذا الدولار الدولار

الأمريكي أم الدولار الأسترالي لأن هناك فرق بقيمة العملة

وشكراً
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني الاعزاء دراستي تبدأ في 29/9/1429هـ تخيلو ليلة العيد (الله المستعان) ولازم اكون في استراليا قبل الدراسة كحد اعلى عشرة ايام يعني بالعشر الآواخر .
    وابشركم اليوم الخميس اتصل علي المكتب وقال تعال خذ الجوازات وصلت الفيزا (الحمدلله وحده هذا من فضل ربي) وراح أقضي واتسوق على مهلي الحمد لله مامن عجله .
    لاكن المشكله متورط بالحجز من تبوك لجده حتى اخذ الجوازات (مقفل لمدة شهر) وبعد ما اخذ الجوازات لازم اروح للرياض انهي الاوراق المطلوبه من قرار وضمان مالي وتذاكر سفر.
    وعندي سؤال :-
    هل اذا حجزت طيران لستراليا قبل موعد الدراسة بشهر استطيع ان ادرس بمعهد اللغة أو حتي يجي تاريخ الدراسة وادرس؟
    لأنه اذا كان بنعم ودي اسافر بدري وادرس أما ذاكان بلا . قعدتي عند والدي واهلي تسوى الدنيا .
    الله يعطيكم العافية ويحفظكم ويرعاكم والسلام .
    7 "
  4. أخوي فلسفة الأشتياق مبروووك هذي الفيزة وعسى الله يوفقك وجميع المسلمين وأنا متأكد 100%

لأن جتني نفس الرسالة ولو ترجمتها صح راح تعرف انها الفيزة وبالتوفيق ...... وأحفظ عندك رقم الملف

فقط للإحتياط .....
    7 "
  5. أخوي علي أولاً مبروكـ على الفيزة ......... وثانياً لازم تحرك للمكتب وتأخذ جوازك وبعدين تروح

لوزارة التعليم العالي قسم الأبتعاث عشان تطلع قرار الإركاب أما من ناحية الضمان المالي أصلاً

للمعلوميه ما يطلع لك قبول في الجامعه من دون ضمان مالي على حسب معرفتي أنا يعد ما طلعت

تأشيرتي رحت للوزارة وطلعت قرار الإركاب صح شوي يطول وبعد ما طلعت القرار رحت

وحجزت عند الطيار وبعد أسبوع أكدت الحجز وحجزت فندق بدبي عشان راح أجلس بدبي 10

ساعات ...

هذا ما أستطعت أن أقوله وإذا فيه أي شي ما وضحته نوه عليه وشكراً .....
    7 "
  6. الف مبروك اخوي علي وصول الفيزا
    انا ما ادري انت اذا سافرت بتدرس لغه اول ولا على طول عالجامعه
    اعتقد لغه اول ما دام تبي تدخل معهد
    اذا كان بتدرس لغه اول فالمعهد راح يستقبلك حسب الموعد الموضح في القبول
    ما اعتقد يستقبلونك قبل الموعد وننتظر رد من لديهم خبره
    والف الف مبروك مرة ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.