الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل القبول المبدئي يتطلب ضمان

هل القبول المبدئي يتطلب ضمان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sami2000
    sami2000

مبتعث مستجد Freshman Member

sami2000 أستراليا

sami2000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, نيوكاسل
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 12th, 2008, 03:17 PM

السلام عليكم
    الى الاخوة الذين جربو القبول من استراليا هل يلزم للقبول المبدئي ضمان مالي ارجو الاجابة
    وماهو الفرق بينه وبين النهائي.
    وكيف اجيب ضمان من البنك لاني ما اقدر اخذه من الوزارة
  2. هلا بك اخوي

القبول المبدئي ( الاوفر ) لا يتطلب ضمان مالي ..
    ---
    الفرق بينه وبين النهائي .. هو ان المبدئي يتضمن عرض الدراسة والمبالغ المطلوبة .. وعند الموافقه عليه .. يتم ارجاعه للجامعة مع الاوراق المطلوبة ومنها الضمان المالي .
    وايضا النهائي يتم عن طريقه استخراج الفيزا الدراسية .
    ---
    الضمان المالي لابد ان يكون في الحساب مبلغ 80 الف ريال سعودي تقريببا .

اتمنى اكون افدتك

طبعا هذا بالنسبة لاستراليا .. اما للاخت اللي سئلت عن امريكا .. والله مالي علم .. اتمنى مراجعة قسم الطلاب في امريكا هم يفيدونك اكثر

هموم
    7 "
  3. جزاكم الله الف الف خير على سرعة التوضيح ياجماعه انا داخل على الله ثم عليكم ابي اسرع قبول يجي من استراليا او نيوزلندا علشان اقدر امشي اوراقي عن طريق رجال اعرفه في الوزارة للمرحلة الرابعةقال لي بسرعة دبر لك قبول وازهل الباقي. وش رايكم عطوني نصائحالله يوفقكم في الدنيا والاخره
    7 "
  4. اختي د/ هبة

اول شي اذا كنت مبتعثة عن طريق الوزارة وتم قبولك .. انا افضل لك انك تراسلين الجامعة بشكل مباشر .. لان هذا اسرع في عملية القبول ( عملية مجربة)

اما اذا كنتي ما تعرفين تقدمين بنفسك .. المكاتب التجارية تقدر تجيب لك قبول .. بس بما انك زمالة طبية اتوقع انه راح يتأخر شوي .. عشان كذا ابدي من الحين جيبي قبول .. واتمنى تعلمينا انتي في اي مدينة عشان نقدر نفيدك اكثر

---

اخوي سامي .. انت بتدرس اي مرحلة ؟ اتمنى تفيدني عشان اقدر افيدك

---

وفقكم الله ..
    اي استفسار انا حاضر والاخوة حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.