الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه للسكن

نصيحه للسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TEiiO
    TEiiO

محظور

TEiiO غير معرف

TEiiO , تخصصى S , بجامعة non
    • non
    • S
    • غير معرف
    • non, non
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 13th, 2008, 03:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جالس افكر بالسكن طبعا ما رح اسكن لحالي
    لاني ابي استفيد لغه
    ابي تجاربكم ونصايحكم والي جرب السكن مع العائله او السكن مع شريك اجنبي
  2. بخصوص الشريك الاجنبي تتحمل كل شي ما احد يضملك !!!!!!!!!!! اي شي ولكن العائلة اهلك والملحقيه عندهم خبر وتخاف عليك العائلة اكثر من خوفك على نفسك وذلك لتعرضهم للمسائلة لاسمح الله ويكون بعلمك العائلة يكون عندهم تصريح باستقبالك يعني مو اي عائلة تقدر تسكن عندهم.
    اعرف واحد بامريكا بعد ماسكن مع عائلة طلبو منه رقم ابوه لتعارف عليه طبعا ابوه بلبل اجليزي المهم الواد سار يلعب بذيله وسهر اخر الليل وهذيك الليله خربها بالمره ومارجع البيت ..الامريكي قفلت معه شكله متدين راح اتصل على ابو خوينا واعطاه الهرجه كلها طبعا الولد اكل تهزي من ابوه والشاهد انهم يهتموا بموضوعك من جميع النواحي ........وبالتوفيق
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    هلا بخوي TEiio اذا كنت عزابي انصحك بعائلة (اذا كانوا موغالين بالسعر لأن من عائلة لأخرى يختلف السعر) واكيد راح تستفيد لغة وذلك من الاختلاط وكل يوم يكلمونك وينادونك وتسألهم(وش طابخين) السكن مع عائلة ممتع ومفيد للغة . وكذلك يوجد سكن في الجامعات (اعتبره المرتبة الثانية بعد العائلة) .
    اما ذا كنت ذو عائلة (مثلي) الله يعينك على الشقق .
    موفق اخوي الله يوفقك تقبل تحياتي
    7 "
  4. وانا بصراحة ما صار لي وقت كافي حتى احكم على الحالتين

لكن انا الان مع عائلة والصراحة صار لي يومين واستفدت منهم كلمات لا بأس فيها وخصوصا اذا كان عندهم اطفال يعني الصغير ياخذ ويعطي معك ولا يمل ويضجر من كثرة الاعادة بعكس الكبير

فانا ارى ان العائلة مهمة جدا في الاشهر الاولى الا ان تعرف اللغة وتمشي حالك في امور كثيرة وتعرف بعد المنطقة لانهم ياخذونك للجامعة ويتمشون فيك ويعرفونك في المنطقة الا ان تعرف من نفسك

واحرص على عائلة يكون عندها طفل او طفلين لانك راح تستفيد منهم كثير

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.