الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن أعرف شروط القبول بالطب بجامعات سيدني بكالريوس

ممكن أعرف شروط القبول بالطب بجامعات سيدني بكالريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عالم الذرة
    عالم الذرة

مبتعث جديد New Member

عالم الذرة أستراليا

عالم الذرة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى KSA , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • KSA
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 17th, 2008, 05:53 AM

السلام عليكم
    أخواني الاعضاء أمل معرفة شروط القبول بكليات الطب مرحلة البكالريوس بجامعتي سيدني وجامعة نيوساوث ويلز وهل شهادة الثانوية العامة يجب ان يكون تقديرها ممتاز حتى نحصل على القبول أو اي نسبة ممكن تدخل الكلية بإعتبار ان الطالب سوف يدرس فاوندايشن لدى الجامعة وهذه السنة تحدد دخوله من عدمه لكلية الطب وكذلك مدة الحصول على القبول المشروط باللغة والفاونديشن وهل ممكن يلحق الشخص للبعثة بإعتبار أن الطب من التخصصات النادرة أو المهمة لدى وزارة التعليم العالي أفيدوني لو سمحتم إفادة شاملة .
    وشكرا للجميع
  2. السلام عليكم
    شكرا لك (L-O-S-T) على هذه النصيحة أنا عارف أن أغلب الطلبة المبتعثيين طب بشري أنصدموا بالواقع الاسترالي ومحدودية المقاعد والاختبارات (العقبات بالاصح) التعجيزية التي تضعها الجامعات الاسترالية لكن بأحاول وشكرا لمرورك.
    7 "
  3. السلام عليكم
    حقيقة الوضع بأستراليا مرة سيئ لأن الطالب يأتي قراره طب بشري ويقابل صعوبات من الجامعات التي تحدد مقاعد قليلة للاجانب ويدخل الطالب سنة لغة ثم فاونديشن وإذا درجاته مرة ممتازة يدخل مقابلة شخصية ثم إختبار UMAT وإذا لم يحلفه الحظ يحول علوم طبية او مختبرات او علاج طبيعي وغيره كثير من الاخوان ينصح بالمجر والهند لكن حسب خبري كندا وبريطانيا وامريكا والمانيا لكن ما اعرف هل هناك مقاعدمحددة للطلبة الاجانب ام لا .
    وشكرا للجميع
    7 "
  4. سلام عليكم
    يا شباب انا ماخذ البكالريوس من جامعة 6 اكتوبر بمصر وانا الحين بخلص الامتياز قاعد اروح مكاتب تسجيل بالرياض علشان استراليا رحت لعند 5 مكاتنب مافي احد يشجعني يا شيخ كرهت ابو الطب اخر شي قررت اروح فرنسا انتو الحين زش تنصحوني
    7 "
  5. سلام عليكم
    يا شباب انا ماخذ البكالريوس من جامعة 6 اكتوبر بمصر وانا الحين بخلص الامتياز قاعد اروح مكاتب تسجيل بالرياض علشان استراليا رحت لعند 5 مكاتنب مافي احد يشجعني يا شيخ كرهت ابو الطب اخر شي قررت اروح فرنسا انتو الحين زش تنصحوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.