الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين وأرجو الافادة ؟

سؤالين وأرجو الافادة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lujain Al
    Lujain Al

مبتعث مستجد Freshman Member

Lujain Al غير معرف

Lujain Al , تخصصى طالبة وتستنى الفرج , بجامعة University of Newcastle
    • University of Newcastle
    • طالبة وتستنى الفرج
    • غير معرف
    • Don't Know, NSW
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 19th, 2008, 08:10 AM

مرحبا

عندي سؤالين ربنا يخليكم وأتمنا تجاوبوني عليها

أنا عندي دحين قبول لغة بس من المعهد ، وأبغى أجيب قبول جامعة في جامعة تانية غير الجامعة اللي حددولي هيا في استراليا ... فكيف أجيب القبول لمن أوصل أستراليا ؟ هل بالطريقة العادية اني اراسلهم يالايميل وارسللهم الأوراق وبالتالي حيرسلولي القبول الجامعي ولا كيف ؟

السؤال التاني : اذا فرضا لمن اسافر استراليا راسلت جامعة وجاني القبول منها ، اش اسوي على الفيزا بالحالة هادي ...؟ يعني في الحالة هادي انو عندي قبول لغة ..الفيزا حتطلعلي مدتها سنة بس ...صح فكيف أخليها سنتين ..هل لازم ارجع السعودية وأقدم الفيزا من أول ونفس الحكاية ...ولا اقدم تاني من استراليا ؟؟ ولا المعهد حيعدللي في مدة الفيزا ؟

شكرا مقدما
  2. انا أقدر أفيدك بالسؤال الثاني:
    وهو لما تاخذي CoE جديدة من الجامعة أو المعهد وأنتي هناك تقدري تمددي فيزتك الأصلية وانتي في استراليا مايحتاج تجي السعودية والمعهد او الجامعة بيساعدوكي هناك لا تقلقي والمعلومة مصدر موثوق من السفارة الاسترالية................بالتوفيق أختي

أما السؤال الأول فاكيد الاخوان مايقصروا وبيجاوبوكي.
    7 "
  3. أنا عندي دحين قبول لغة بس من المعهد ، وأبغى أجيب قبول جامعة في جامعة تانية غير الجامعة اللي حددولي هيا في استراليا ... فكيف أجيب القبول لمن أوصل أستراليا ؟ هل بالطريقة العادية اني اراسلهم يالايميل وارسللهم الأوراق وبالتالي حيرسلولي القبول الجامعي ولا كيف ؟
    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتي قلتي ان عندك قبول لغه فقط .. الحين كل الي عليكي تسويه اذا وصلتي استراليا ان شاء الله انك تجيبين قبول الجامعه وطبعا هذا يكون في فترة اللغه وعندك فترة كافيه

القبول يجي بأكثر من طريقه .. إما انك تروحي لأحد مكاتب القبول في استراليا وتقدمين على الجامعه الي تبغيها او انك تراسلي الجامعه بنفسك أون لاين او عن طريق البريد او انك توكلي احد من طلاب او طالبات الجامعه انهم يوصلوا اوراقك للجامعه

بالنسبه للسؤال الثاني الأخ ماقصر وجاوبك عليه

بالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.