الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب aaet ksa التابع لوزارة التعليم العالى

مكتب aaet ksa التابع لوزارة التعليم العالى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maaa
    maaa

مبتعث جديد New Member

maaa غير معرف

maaa , تخصصى طالب , بجامعة rmit
    • rmit
    • طالب
    • غير معرف
    • ميلبورن, فكتوريا
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 20th, 2008, 12:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا مبتعث وبروح استراليا بعد كم اسبوع انشا الله وحبيت اسال عن مكتب aaet ksa التابع لوزارة التعليم العالى لاني نسقت معاهم للسكن مع عائله واستقبال بالمطار ما ادري عن مصداقية هذا المكتب لاني سمعت من طلاب انهم راحوا وما حد استقبلهم بالمطار ولا حصلوا سكن مع عائله للى له تجارب سابقه مع المكتب يا ليت يفيدني بليز لاني خايف اروح وما احصل استقبال ولاسكن بليز وشكرا
  2. والله المكتب تعامله ممتاز وانا اتعاملت معهم من ناحية قبول واستخراج الفيزا وكانوا صادقين للامانة

اما من ناحية السكن ما اقدر افتيك فيها لاني ماطلبته منهم بس نقول ان شاء الله فيهم الخير

ربنا يوفقك يارب
    7 "
  3. السلام عليكم

أخوي maaa والله أنا تعاملت مع هذا المكتب وطلعوا لي القبول والفيزة أما من ناحية السكن,

قالوا لي تبي سكن وإستقبال بالمطار؟ فقلت لهم اي نعم المهم وما لك طويله <<< قاعد يقص

قصته ههههه

ردوا علي بعد اسبوعين من الطلب<< بصراحة أنا الي دقيت مو هم وقالوا نعتذر الجامعه

حقتك أرسلت لنا رسالة تقول فيها أن جميع الطلاب بجامعة ANU لن نستطيع تقديم سكن لهم

وأرسلوا مع الرسالة رابط لتسجيل بسكن حول الجامعه ولازم اسدد عن طريق ماستر كارد ...

هذا الي صار المهم اني سحبت عليهم ودبرت نفسي بنفسي

قلت تجربتي معهم وبالأخص السكن فقط لكي أحاول أن أفيدك أخي maaa

وبالتوفيق لكـ ولـنا (طلاب إستراليا)
    7 "
  4. أقل مدة للتحديد أسبوعين وبعدين يقولولك وش صار

إذا قالوا لك تم

راح تحصل الإستقبال والسكن

بس لازم تأكد عليهم بتاريخ الوصول بشدة

وخذ عنوان العائلة منهم إذا قالوا حصلنا عائلة

وإذا عاد ما سمح الله وما حصلت أحد سهلة خذلك تكسي للعائلة وبعدينخذ حق الأستقبال من المكتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.