الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف طريقة ضم المرافق للبعثه

كيف طريقة ضم المرافق للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dragnndorf
    dragnndorf

مبتعث جديد New Member

dragnndorf غير معرف

dragnndorf , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Master of IT student , بجامعة فلندرز
    • فلندرز
    • Master of IT student
    • ذكر
    • ادليد, جنوب استراليا
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 24th, 2008, 12:18 PM

السلام عليكم جميعا ....
    انا مرافق مع زوجتي و تبدأ دراست زوجتي في 25-8 ان شاء الله . و انا عندي قبول انجليزي و بعده ماجستير فكيف اقدم اوراقي علشان انضم للبعثه . احنا حاليا بالرياض و مسافرين ان شاء الله في 19 - 8 . هل يحق لي التدقيم الان من الرياض ولا لازم اكون باستراليا

و لكم جزيل الشكر
  2. السلام عليكم
    أخي العزيز أعتقد أنه يجب تباشر زوجتك الدراسة بمقر البعثة ويفتح لها ملف طالب مبتعث لدى الملحقية ثم تبدأ أنت بالرفع ومراسلة الملحقية لأنه يجب إبراز ما يدل بأنك مرافقها في بلد البعثة مثلا صورة الجواز وختم الدخول ببلد البعثة وعليك الدخول بموقع الملحقية الالكتروني والـتأكد من ذلك أو مراسلة أحد موظفي الملحقية المسئول عن دراسة المرافقيين كم يظهر لك بالرابط التالي:

http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=5

نصيحة لك رتب سكن قبل الوصول لأنك لو أنت بمدينة سيدني فالوضع متعب شوي وأسعار الشقق المطلوبة للايجار عالي أتمنى أني أفدك ولو بشئ يسير.
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. أخوي أحب الفت نظرك لشي ...
    انه يكون اسمه الحاق في برنامج اللغه
    اما الماجستير ....فاعتقد لازم تكون المدة اللي تبقت لها اكثر من مدة دراستك علشان يسمحون لك تدرس
    عموما زي ما قالو الاخوان .....

انا جبت لاخوي اوفر من السعوديه ....وبعدين لما جيت وفتحت ملف رسلت الاوفر للملحقيه ..اخذو اسبوع تقريبا ورسلو لي ضمان مالي ...
    ووديناه للمعهد وباشر برنامج اللغه بالكورس اللي بعدي مباشره ....

بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.