الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزماله في استراليا ارجو المساعده

الزماله في استراليا ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية focus
    focus

مبتعث جديد New Member

focus غير معرف

focus , تخصصى doctor , بجامعة k.a.au
    • k.a.au
    • doctor
    • غير معرف
    • غير معرف , riaydh
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 1st, 2006, 08:49 PM

السلام عليكم
    هل هناك طريقه للحصول على قبول في الجامعات الاستراليه للزمالة الطبيه في التخصصات الجراحية
    وما هي المتطلبات
    وافضل الطرق
    واحسن الجامعات الموصى بها

الله يوفق الجميع
    وشكرا
  2. اخيرا,, اخييييييرا ,, حصلت احد طالع لاستراليا يكمل طب هناك .. قبل شهر كنت اكتب في المنتدى ادور على احد لكن اغلب الموجودين طالعين عشان يكملو جامعة ... المهم انا في الفترة اللي فاتت بحثت في الموضوع .. وهذ خلاصة ما اتوصلت اليه :

1- لا تروح لمكتب العطار (idp ) لأن هذا المكتب يفيدك لو كنت طالع تكمل بكالوريوس وتبغ تدور على جامعة اما اذا كنت تبغ الزمالة ( الدراسات العليا في الطب ) فالمكتب حيعطيك موقع الكتروني لبعض الكليات و موقع المعهد الاسترالي الطبي Australian medical council والباقي عليك ..
    www.amc.org.au
    2- ممكن ترجع لمقالي : ( لكل من يريد اكمال الدراسات العلي في الطب بأستراليا ) ص 10

3- لا تتعب نفسك وتتصل بالملحق الثقافي لأنه ما حيفيدك بشئ .. هو ما يدري اي شئ عن الموضوع .. طبعا الان اتغير الملحق وانشالله يكون واحد فاهم ..

4- حاول تراسل المستشفيات هناك حتى تحصل على وظيفة لأن قبولك في البرنامج لا يعني ان عندك مكان تعمل فيه ..

هذا الموقع يفيدك لو كنت تبغ تكمل في الجراحة في استراليا
    Royal Australasian College of Surgeons
    Surgeon Gardens
    Spring Street
    Melbourne
    Victoria 3000
    Tel: +61 3 9249 1200
    Fax: +61 3 9249 1219+
    Email: surgeons.sec@racs.edu.au
    Web: www.racs.edu.au

واذا عندك اي احد يدرس هناك ياريت تتواصل معاه و تقل لي كيف الاجراءات لأن كل ما سبق هو اجتهاد شخصي ..
    اتمنى من الموقع لو يفتح قسم خاص لكل من يريد الذهاب من اجل الزمالة الطبية

والله يوفقك ويوفق كل المبتعثين ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.