الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا لو تأخرت عن موعد الدراسة ؟

ماذا لو تأخرت عن موعد الدراسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Torres
    Torres

مبتعث مستجد Freshman Member

Torres أستراليا

Torres , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة The University of Technology Sydney
    • The University of Technology Sydney
    • student
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • أستراليا
    • Jul 2007
    المزيدl

July 27th, 2008, 07:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أخواني دراستي تبدأ في 4 أغسطس في معهد الإنسيرش و قرار الإبتعاث سيستغرق أسبوع من تاريخ اليوم حسب كلام الموظف هذا غير التذاكر , احتمال كبير أتأخر عن موعد الدراسة في المعهد فماذا يترتب على ذلكـ ؟؟

أتمنى أنكم تفيدوني خصوصا طلاب الإنسيرش

تحياتي لكم ,,,
  2. اخوي بالنسبة للقرار انا ما اخذ معاي يوم واحد وانطبع واقصي حد ثلاث ايام راجع موقع الوزارة وشوف قرارك اذا انطبع اذا قدمت اوارقك اليوم اكيد بكره ولا بعده راح ينطبع واذا انطبع روح للوزارة وخليك عندهم اذا قالوا بكره اشرح وضعك لهم وانشا الله راح يساعدوك والتذاكر ما تخذ منك 30 ساعه اذا انطبع القرار على طول طلع امر اركاب ومكتب الطيار الموجود في الوزارة يعمل من الساعه 9 الى 6 العصر وبالتوفيق
    7 "
  3. شوف انا اصلا دراستي كانت تبدا في 21\7 اجلتها الى 25\8 واليوم انا مراسل المكتب aaetالي في الرياض وقالي اصلا اول ماتصل الى استرليا هم يختبرونك ويحددون مستواك اللغوي يعني بالعربي مافي مشكله كبيره الشي الثاني معاك ثلاثه شهور فقط لكي تسافر وتبدا الدراسه اذا مرت ثلاثه شهو وانت ماسافرت وقصيت امر الاركاب تروح عليك البعثه
    ارجوا ان اكون افدتك
    7 "
  4. شوف انا اصلا دراستي كانت تبدا في 21\7 اجلتها الى 25\8 واليوم انا مراسل المكتب aaetالي في الرياض وقالي اصلا اول ماتصل الى استرليا هم يختبرونك ويحددون مستواك اللغوي يعني بالعربي مافي مشكله كبيره الشي الثاني معاك ثلاثه شهور فقط لكي تسافر وتبدا الدراسه اذا مرت ثلاثه شهو وانت ماسافرت وقصيت امر الاركاب تروح عليك البعثه
    ارجوا ان اكون افدتك

نفس حالتي بالضبظ ونفس الموعد وغيرت الحجز وكل شي تمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.