الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والحل مع القرض

والحل مع القرض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albaraa423
    albaraa423

مبتعث جديد New Member

albaraa423 غير معرف

albaraa423 , تخصصى security analyst , بجامعة new
    • new
    • security analyst
    • غير معرف
    • new, new
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

July 28th, 2008, 01:52 AM

يا شباب أنا قدمت على بعثات الملك عبدالله ماجستير
    و جات الموافقة
    و لكن أنا عندي قرض
    هل ممكن اني أطنش البنك مدة سنتين أو أودع في الحساب مبلغ
    يسحبون منه ( يعني تصبيرة ) ؟؟؟
    و هل نظاما ممكن يمنعوني من السفر لو رجعت اجازة مثلا ؟؟
    تكفوون ساعدوني ؟؟؟
  2. شوف يا طويل العمر ..

عمي مسافر بريطانيا دكتوراه وعنده قرض ..

وش النظام ..

اللي يسونه معه يا طويل العمر انهم يسحبون من الراتب اللي يصرفونه له هناك وينزل لك الصافي

يعني حق القرض يسحبونه والباقي لك

وبالتوفيق ..
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي البراء بالنسبة للقرض اللي انت اخذته من البنك بموجب راتبك وانت على راس العمل .
    وبما انك ابتعثت هناك امرين :-
    اذا كان الجهه التي بعثتك من مقر عملك (مثل تكون معيد بالجامعة ... او من عملك عموما) يصرف لك نصف راتبك اللي بالسعودية وتاخذ مكافأه من الابتعاث.وبكذا ما عندك مشكلة البنك ياخذ قسطة والباقي بحسابك.
    واذا كان الجهه اللي بعثتك التعليم العالي وشرطت عليك ان تفصل لكي تلتحق بالبعثة ( مايقدر البنك يسوي لك شي سوى انه يضعك بعد انقطاع الاقساط ثلاثة شهور في البلاك لست لا اكثر ولا اقل) يعني مايقدروا يمنعوك من السفر واذا كنت تدفع على دفعات متقطعة ما يضعونك في القائمة السوداء.
    ارتاح وتطمن وتروح وتجي بالسلامة واجازاتك ماشية الله يوفقك.
    تقبل تحياتي
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي البراء بالنسبة للقرض اللي انت اخذته من البنك بموجب راتبك وانت على راس العمل .
    وبما انك ابتعثت هناك امرين :-
    اذا كان الجهه التي بعثتك من مقر عملك (مثل تكون معيد بالجامعة ... او من عملك عموما) يصرف لك نصف راتبك اللي بالسعودية وتاخذ مكافأه من الابتعاث.وبكذا ما عندك مشكلة البنك ياخذ قسطة والباقي بحسابك.
    واذا كان الجهه اللي بعثتك التعليم العالي وشرطت عليك ان تفصل لكي تلتحق بالبعثة ( مايقدر البنك يسوي لك شي سوى انه يضعك بعد انقطاع الاقساط ثلاثة شهور في البلاك لست لا اكثر ولا اقل) يعني مايقدروا يمنعوك من السفر واذا كنت تدفع على دفعات متقطعة ما يضعونك في القائمة السوداء.
    ارتاح وتطمن وتروح وتجي بالسلامة واجازاتك ماشية الله يوفقك.
    تقبل تحياتي
    7 "
  5. أخوي علي الله يجزاك خير و يريح بالك و يسعدك و يوفقك و يطمن قلبك , كذا ريحتني ماتتصور كيف كنت شايل هم أنا وضعي ينطبق على الحالة رقم 2 , أخوي عذب الروح شكرا لك و أعتقد كلامك ينطبق على الحالة الأولي ,

شكرا لكم جميعا على ما تقدمونه في هذا المنتدى الأكثر من رائع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.