الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالحل في فيزامرافق لاستراليا

مالحل في فيزامرافق لاستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لازم احقق حلمي
    لازم احقق حلمي

مبتعث مستجد Freshman Member

لازم احقق حلمي إستونيا

لازم احقق حلمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى إستونيا , تخصصى ادارة مالية , بجامعة نيو انجلاند
    • نيو انجلاند
    • ادارة مالية
    • ذكر
    • ارميدل, royal parck
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 28th, 2008, 12:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى سعادة وأعضاء مبتعث الموقرين

هذا الموضوع خاص بالفيزا الاسترالية للمرافق هناك صراحة عدم وضوع من الطرفين المنتدى وبعض موظفي الملحقية هناك من يقول لا لابد ان تستخرجها من السعودية وخاصة المرافقين وذكرت لهم بعض الحالات مثل انسانة طموحة فقال لي احدهم لاتسمع كلام الطلاب وطلع فيزتك من السعودية والمشكلة الكبرى فيزا المرافق احتمال تتاخر علما انه قمت باستخراج فيزتي من ماليزيا والله ياجماعة الخير الكشف ب 120 - 130 ريال الفيزا قرابة 1400 والله رخيصة رخص التراب من ماليزيا المفروض السفارة السعودية تتناقش معهم بخصوص السعر لانه ماشاء الله تبارك الله الان الطلاب المفروض يكون لنا سعر خاص والله ياجماعة شيء يقهر الان الفيزا وصلت الى 1825 دينار شيء من جد يقهر لما كنت اتناقش مع احد الطلبة الماليزين فرق عن سعرنا بمراحل فالذي ارجوه من الجميع محاولة ايجاد حل لفيزا الاسترالية والضغط عليهم من قبل المسوولين بايجاد حل مناسب ومحاولة تخفيض الفيزا الاسترالية والكشف الطبي وفتح مكاتب في الرياض اقل شيء لاستخراج الفيزا واخيرا مالذي تنصحوني فيه اريد ان اقوم باستخراج فيزة زوجتي استخرجها من استراليا يعني فيزة سائح وبعدين احول لمرافق والا استخرجها من جدة توجيهاتم
  2. أنا مني عارف ايش حكاية الخلط اللي حصل مع معظم طلاب أستراليا ؟!!!
    ياجماعة فيزا المرافق لمن بيكون زوج أو زوجة .. هي نفس فيزة الطالب بنفس المدة مع امكانية الدراسة بها بسهولة .
    لأن بس المشكلة في فيزة المرافق لمن بيكون الأخ أو الأب .. (( غير الأزواج ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.