الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف وضع الحجاب؟؟؟في استراليا

كيف وضع الحجاب؟؟؟في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراول بالموز
    فراول بالموز

مبتعث مستجد Freshman Member

فراول بالموز غير معرف

فراول بالموز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة , بجامعة فــلــنـــدرز
    • فــلــنـــدرز
    • طالبة
    • أنثى
    • أدلـــــــــيـ&#, السعودية
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 29th, 2008, 01:33 PM

السلام عليكم

ياهلا والله بالوجية الطيبة....

حبيت أسألكم سؤال؟اذا ما عليكم امر تجاوبوني وبالتفصل..

كيف لبس البنات هناك؟؟وكيف وضع الحجاب ؟؟

وهل فية احد مغطي الوجة؟؟

ياليت الاجابة بالتفصيل لاني مرررررررة محتارة؟؟

والله يدبرني على الخيرة..
  2. الى الاخت سلطه فواكه ترى الحجاب ماعندك اي اشكاليه كما اشادت الاخت غاده اهم شي عدم لبس العباءه السعوديه لان قد تكون عندهم ملفته للنظر فقط ممكن الحجاب يكون اي لون غير اسود والاخوات يفيدونك .
    7 "
  3. أي عباية ملونة عااادي .. إلا الأسود لأنه رمز عبدة الشيطان بإستراليا .. فيكون ملفت للنظر شوي .
    أنا أهلي بيدرسوا في وسط السيتي .. ولابسين عباية مع النقاب .. وصدقيني .. ولا أحد بيطل فيك .. ويعتبروه شيء عادي .. ومايثير أي تساؤلات ..
    فتطمني على الآخر ... وخلي في بالك تقوى الله أولاً وأخيراً .. في السعودية أو خارج السعودية .

وبالتوفيقـ،،
    7 "
  4. انا ادرس بسيدني

الحجاب جدا مألوف وبجميع الالوان

والملابس الستيره برضوو كثير هنا يلبسوا بلايز طويله والبنات مشالله مرتبات وحترمات ولاحد يطالع باحد

مره وانا اتمشى شفت وحده لابسه لثام وعبايه يعني يونيفورم السعوديه ومع ذلك ماحد مستغرب شكلها لانه هنا القاعده انه ماحد يناظر باحدمهما كان شكله

عموما دونت ووري استخيري والبسي اللبس اللي ترتاحين له وتجنبي الاسود وبس
    7 "
  5. ما قصروا الشباب والبنات بالإجابه ...

أنا حاليا في ملبورن و أهلي بالسعوديه و بجيب أهلي هنا لأن الوضع هنا في غايه الإحترام سواء من اخواتنا و شبابنا وحتى الخواجات كمان

تطمني وخليكي واثقه من حالك وربنا يوفقك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.