الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل ملبورن الفزعه الفزعه

يا اهل ملبورن الفزعه الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز ابو محمد
    عبدالعزيز ابو محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز ابو محمد أستراليا

عبدالعزيز ابو محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف حكومي , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • ميلبورن, فيكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 29th, 2008, 05:09 PM

يا اخواني انا احتاج لسكن مؤقت لمده شهر شقق ممتازه في الستي قريبه من جامعة فكتوريا وعائلتي برفقتي اي مناسب للعوائل .
  2. هلا أخوي

في البداية راح تحتاج تسكن في فندق ،، لأنه هي الوحيدة الي تقدر تحجز فيها وانت في السعودية سواء عن طريق مكتب سياحي أو من النت باستخدام الكردت كارد

وهذا موقع تقدر تحجز منه أون لاين http://b2b.hotelclub.net/SearchResults.asp?id=3

وبالتوفيق
    7 "
  3. ماراح تلاقي سكن لمدة شهر .. إلا في فندق .. لأنه معظم عقود ايجار تلزمك بفترة ستة أشهر على الأقل ..
    عموماً .. ممكن يكون في أحد من الأخوان راجع للسعودية في اجازة وحاب يأجر شقته مؤقتاً ..
    بس كم عدد أفراد عائلتك ؟؟ لأنه في أسوأ الحالات راح ندلك على فندق قريب من الجامعة وبيكون سعره معقول ..
    7 "
  4. عزيزي
    عندك الموقع التالي احجز فيه لمدة ثلاث اسابيع وادفع بالفيزا ، وتقدر تكنسل حجزك بس لا زم تخبرهم قبلها بيومين ، انصحك فيه انا مجربه مؤقتا وموقعه قريب جدا
    وبالتوفيق
    http://www.discount-apartments.com.a...alsSummary.jsp
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوافــي
    عبدالعزيز

تكفى .. ياخوك .. مني نصيحه .. لا تجيب اهلك على طول .. خلهم .. على الاقل 3 شهور

نصيحة اخو .. وانت براحتك ..

وافــــــي

أضم صوتي لصوت الأخ وافي

يكفيك انك بتتعب في السكن -- يكفيك أن تقرأ مئات المواضيع اللي تتكلم عن السكن ومشاكله - - والأكل وين المطاعم الحلال - والمواصلات

و يمكن الشباب لهم تجارب ثانيه --وما خاب من استشار -- لاكن ... القرار راجع لك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير جميعا

اخوي ابو محمد الكثير هنا يعاني من قلة وندرة السكن

لكن انت حدد في اي يوم راح توصل لملبورن بالضبط

وانا والشباب في خدمتك راح نبحث لك عن سكن ممتاز

لكن ليه في الستي تحديدا وانت يمكن تعرف ان الستي اسعاااره مرتفعة

ثانيا ما وضحت كم عدد افراد العائلة حتى نسال عن السكن المناسب لكم

وبالتوفيق

واي خدمة ايميلي موجود في معلومات الاتصال ارسل لي رسالة وان شاء الله تتدبر امورك

بالتوفيق

7 "
  7. اخوي الحكم الصغير شكرا لعرض مساعدتك لي الله يوفقك انا وزوجتي وطفلين انا ماني حاب اسكن في الستي الا مؤقت حتى اعرف انسب الاحياء وخصوصا الاحياء الممتازه والقريبه من كلية الملك خالد الاسلاميه عشان الطفل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.