الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا خلصت اللغه في أقل من السنه - وش الحل ..

إذا خلصت اللغه في أقل من السنه - وش الحل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية atawish
    atawish

مبتعث مستجد Freshman Member

atawish أستراليا

atawish , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computer Engineer , بجامعة Bachelor KFUPM Master RMIT
    • Bachelor KFUPM Master RMIT
    • Computer Engineer
    • ذكر
    • Tabuk ---->Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 30th, 2008, 04:00 PM

السلام عليكم

-- ملاحظه -- المشكله هي ذكرتها واحده من الأخوات قبل فتره لاكن بحثت وما حصلت الموضوع

إليكم المعطيات

دراستي بدأت 21 جولاي وعملو تست وحصلوا مستواي زين <<< دافور اللهم لا حسد

بأدرس إن شاء الله 15 أسبوع -- عوضا عن سنه -- يعني بخلص 26 أكتوبر بإذن الله

المشكله

دراسة الجامعه تبدأ في فبراير والمسافه بين نهاية اللغة وبداية الجامعه أكثثر من شهرين
    يعني الجوزات بيرحلوني <<<< حشى صرنا بنغاليه

هل الملحقيه تعطيني تذاكر عوده أو فيه حلول أخرى - أنا أصلاً لازم أروح أجيب العائله
    هل أبدأ أعمل ورقة تغيير موعد الكورس
    كود:
    -   Deferral of Acceptance -ديفرال أوف  أكسبتانس
    الحلول ويا ليت من خلال تجارب شخصيه أو أحد حصل معه نفس الموقف

سلام --- والشكر سلفا ً لكل من قرأ الموضوع وساهم في الرد

2. هلا اخوي

بالنسبة للترحيل ما فيه احد يقدر يرحلك

تقدر تجلس في البلد لحد ما تبدأ دراستك

ثانيا بالنسبة للتذاكر

ما اعتقد الملحقية تصرف لك الا بعد ما تكمل 9 او 7 شهور بعدها تستحق نظاما تذكرة

( الا اذا كان فيه نظام ينص على ان الطالب اذا خلص اللغة يصرفون له هذي ما عندي في خبرة للاسف )

ثالثا انا اللي اشوفه انه من الصعب انهم راح يصرفون تذكرة ذهاااب وامثر من تذكرة اياب ( لعائلتك ) فاعتقد انك تسافر على حسابك وبعد ما ترجع انت والاهل بالسلامة ترسل قيمة التذاكر للملحقية ويعوضونك عنها

وبالتوفيق

7 "
  3. اخوي ذكرت انك رايح تجيب العائله اذا كان عندك اولاد سجلهم في اي مدرسه استراليله بعدها مالهم حق يسفرونك واذا ماعندك اولاد الله يرزقك الحل الثاني سجل المدام في معهد لغه ومايسفرونك وفيه معاهد لغه نسائيه ايضا او ارجع لك شهرين خذ حقك من الحر في السعوديه
    7 "
  4. موضوعك سهل جداً أخوي أبو خالد و لا تقلق "ما دامك من تبوك مافيها كلام من بني عطية"
    1)موضوع الشهرين بدون دراسة لا يشمل فترة الصيف "من منتصف نوفمبر إلين منتصف فبراير" بحكم إنه جامعتك ما راح يكون فيها دراسة لك.
    2)الملحقية طبعاً تمنع إن الطالب ينزل السعودية أكثر من فترة 90 يوم.

3)بخصوص التذكرة, إنت نظاميا ما تستحقها و لكن بحكم إنك خلصت اللغة في فترة قصيرة و عندك إجازة طويلة, راح يعطوك تذكرة.
    جميع النقاط الثلاث الي فوق كلها حدثت سواء لي شخصياً أو لي أصدقاء مقربين, يعني كلامي مبني على تجارب.
    كان تبي نصيحتي الشخصية:
    إذا إنك خلصت اللغة فرضاً في 26 أكتوبر إن شاء الله عندك خيارين

الأول: تسافر مباشرة بعد إنهاء اللغة, يعني فرضاً يوم 5-10 نوفمبر و تقعد في السعودية الفترة الي تناسبك,بس أهم شئ ترجع إستراليا قبل يوم 5-10 فبراير عشان ما تقعد خارج إستراليا اكثر من 90 يوم.
    الخيار الثاني: تاخذ كورس لغة إضافي فرضاً General English في معهدك لمدة خمسة أسابيع و منها تتعرف على البلد بطريقة أفضل بدون ضغوطات الدراسة و بعد ما خلصت متطلبات المعهد و ضمنت الدخول في الجامعة و منها فرصة تعرف المحلات الحلوة عشان تأخذ الأهل عليها إذا وصلوا هنا بالسلامة.

الخيار لك و بالتوفيق في المعهد عزيزي

بخصوص التذكرة, كلم الملحقية فرضاً على منتصف شهر سبتمبر و إشرح لهم إنك راح تخلص اللغة في فترة قصيرة جداً و راح يكون عندك إجازة لمدة 3 شهور بدون دراسة و تحتاج ترجع السعودية عشان تجيب أهلك, متأكد راح يوافقو, كلم زهير إدريس و اشوفه إنسان متفهم. إذا ما وافقو كلم الملحق الثقافي, التذكرة حق لك و من أبسط حقوقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاكم الصغير
    ثانيا بالنسبة للتذاكر

ما اعتقد الملحقية تصرف لك الا بعد ما تكمل 9 او 7 شهور بعدها تستحق نظاما تذكرة

( الا اذا كان فيه نظام ينص على ان الطالب اذا خلص اللغة يصرفون له هذي ما عندي في خبرة للاسف )
    وبالتوفيق

الحاكم الصغير .. ألف شكر على ردك

فيه كثير من الشباب صرفوا لهم .... لكن كيف ما أدري

أتوقع انهم متفهمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز ابو محمد
    ا سجل المدام في معهد لغه ومايسفرونك وفيه معاهد لغه نسائيه ايضا او ارجع لك شهرين خذ حقك من الحر في السعوديه
    نصيبي من الحر أخذته بدري ... بكفايه ربع قرن في الحر لول

يا ليت أخوي أبو محمد ... تذكر بعض معاهد اللغه النسائيه وهل الملحقيه تصرف على الأهل في هذي المعاهد - أقصد رسوم الدراسه .. شكراً لتجاوبك وردك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka_leed
    موضوعك سهل جداً أخوي أبو خالد و لا تقلق "ما دامك من تبوك مافيها كلام من بني عطية"

ما شاء الله عليك ............

1)موضوع الشهرين بدون دراسة لا يشمل فترة الصيف "من منتصف نوفمبر إلين منتصف فبراير" بحكم إنه جامعتك ما راح يكون فيها دراسة لك.
    2)الملحقية طبعاً تمنع إن الطالب ينزل السعودية أكثر من فترة 90 يوم.

3)بخصوص التذكرة, إنت نظاميا ما تستحقها و لكن بحكم إنك خلصت اللغة في فترة قصيرة و عندك إجازة طويلة, راح يعطوك تذكرة.
    جميع النقاط الثلاث الي فوق كلها حدثت سواء لي شخصياً أو لي أصدقاء مقربين, يعني كلامي مبني على تجارب.

هذا الكلام الزين ...

كان تبي نصيحتي الشخصية:
    إذا إنك خلصت اللغة فرضاً في 26 أكتوبر إن شاء الله عندك خيارين

الأول: تسافر مباشرة بعد إنهاء اللغة, يعني فرضاً يوم 5-10 نوفمبر و تقعد في السعودية الفترة الي تناسبك,بس أهم شئ ترجع إستراليا قبل يوم 5-10 فبراير عشان ما تقعد خارج إستراليا اكثر من 90 يوم.

^^^^^^^^^^^^^^^^
    i'll stick to this one

الخيار الثاني: تاخذ كورس لغة إضافي فرضاً General English في معهدك لمدة خمسة أسابيع و منها تتعرف على البلد بطريقة أفضل بدون ضغوطات الدراسة و بعد ما خلصت متطلبات المعهد و ضمنت الدخول في الجامعة و منها فرصة تعرف المحلات الحلوة عشان تأخذ الأهل عليها إذا وصلوا هنا بالسلامة.

الخيار لك و بالتوفيق في المعهد عزيزي

بخصوص التذكرة, كلم الملحقية فرضاً على منتصف شهر سبتمبر و إشرح لهم إنك راح تخلص اللغة في فترة قصيرة جداً و راح يكون عندك إجازة لمدة 3 شهور بدون دراسة و تحتاج ترجع السعودية عشان تجيب أهلك, متأكد راح يوافقو, كلم زهير إدريس و اشوفه إنسان متفهم. إذا ما وافقو كلم الملحق الثقافي, التذكرة حق لك و من أبسط حقوقك

الله يعطيك العافيه ....... غلبناك معنا ... ألف شكر على مجهودك
    وآسف على الرد المتأخر ... بسبب الإنتقال لسكن جديد

ألف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.