الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل للاخوه المبتعثين وبرفقتهم اولاد يدرسون

عاجل للاخوه المبتعثين وبرفقتهم اولاد يدرسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز ابو محمد
    عبدالعزيز ابو محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز ابو محمد أستراليا

عبدالعزيز ابو محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف حكومي , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • ميلبورن, فيكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 30th, 2008, 04:34 PM

السلام العليكم اخواني ارجو افادتي عن كيفيه الحصول لقبول الاولاد في مدارس استراليه وذلك طلب مني في تقديم الفيزا لولدي ثانيا من لديه معلومات عن كلية الملك خالد الاسلاميه واذا كان هناك افضل منها لدي طفل سوف يدرس بالصف الثالث الله يحفظ اولادكم والي ماعنده الله يرزقه الذريه الصالحه انشاءالله
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المعلومات التالية تخص فقط المبتعثين إلى جامعات مدينة ملبورن في ولاية فكتوريا ولديهم أطفال اعمارهم من 5 إلى 17 سنة :

للحصول على قبول في مدرسة شرق برستون الاسلامية بملبورن East Preston Islamic College

يمكن الإتصال على الأستاذ أبو جميل أو الأخت رانية صوفي على الرقم 61394783323+

واعطائهم اسماء الاولاد وتاريخ الميلاد وسيرسلون لك القبول بعد يومين او ثلاثة بواسطة الايميل بدون دفع أي رسوم

اما كلية الملك خالد الاسلامية فهم للاسف لايرسلون القبول
    لأن سياستهم عدم قبول الطفل إلا إذا كان موجود بملبورن ولديه تأشيرة

(( للمعلومية : السفارة لن توافق على التأشيرة إذا كانت المدرسة التي تحضر منها قبول لأبنائك في مدينة تختلف عن المدينة التي بها جامعتك))
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا مريت بنفس المشكلة ولكن الحمد لله حصلت على القبول و انا الان انتظر الفيزا (دعواتكم)
    الى جميع الاخوة الذين يمرون بنفس المشكلة ارجو قراءة الموضوع فهناك موضوع مفصل بالمنتدى (بصراحة كل ما نريده موجود بالمنتدى الله يجزا القايمين عليه الخير) و فيه وصف لتجربتي و تجربت بعض الاخوه ارجو الرجوع اليه و ستجدون الاجابة لاستفسارتكم)
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم انا تعبت و انا ادور لاخي مدرسه بميلبورن اسلاميه تكون قريبه من بيتي في سانت كالده روود بس عجزت و ما في تعاون من المدارس اللي القاها او كون بعيده باكثر من ساعه لدرجة انه الوالده قررت ترجع
    ارجوكم افيدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.