الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

14 ساعة ؟!

14 ساعة ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lujain Al
    Lujain Al

مبتعث مستجد Freshman Member

Lujain Al غير معرف

Lujain Al , تخصصى طالبة وتستنى الفرج , بجامعة University of Newcastle
    • University of Newcastle
    • طالبة وتستنى الفرج
    • غير معرف
    • Don't Know, NSW
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

August 3rd, 2008, 11:13 PM

سلام عليكم

كيفكم ؟ انشاء الله ياربي اموركم تكون طيبة ، من زمان والله عن المنتدى

عندي سؤال واحد عشان لاكتر عليكم

انا واخويا سفرنا حيكون انشالله يوم 18 / 8 وخط سير الرحلة حيكون على طيران الامارات من ( الدمام - دبي - ملبورن - هوبارت ) ، بس في حكاية بسيطة شويه انو حنجلس في دبي لمدة 14 ساعة بالتمام والكمال علبال مانركب الطيارة اللي حتودينا على ملبورن ، فايش نسوي بال 14 ساعه دي ، في ناس بيقولوا انو من حقنا سكن مجاني في فندق ، هل الكلام هادا صحيح ؟ واذا صح كيف نطلبو ومن مين ؟

شكرا ليكم مقدما

لجين
  2. هلا لوجين

هل طلعت فيزكم

وبالنسبه لطلب الفندق من نفس شركة الطيران او مكتب الطيار لما تقطعوا التذاكر أسألوه عن الفندق

لان اي شركه طيران توفر لكم فندق لو كان الانتظار فوق 9 ساعات الى 11 ساعه

بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  3. هلا لوجين

هل طلعت فيزكم

وبالنسبه لطلب الفندق من نفس شركة الطيران او مكتب الطيار لما تقطعوا التذاكر أسألوه عن الفندق

لان اي شركه طيران توفر لكم فندق لو كان الانتظار فوق 9 ساعات الى 11 ساعه

بالتوفيق ان شاءالله
    منيرة ، يعني اكلم الاماراتيه ..اممم انشالله بكره الصباح حكلمهم واشوف ، وبالنسبة للفيزا ايوه الحمد لله طلعت بعد المعاناااااااه ... ربنا يوفقكم انتو كمان ويسهل عليكم

والله 14 ساعة مو شوية ( نص يوم وساعتين ههههه)

مفروض يعطونكم سكن مجاني يعني يخلوكم في المطار كذا ( هذي قلت حيا )

اتوقع تكلموا السوبر فايزر
    شكرا على افادتك ليا ، ربنا يجزاك كل خير ويسهللك امورك

انا موعدي بالضبط بنفس اليوم

بس شكل رحلتي غير

لإني راح أجلس بدبي 5 ساعات او اقل

موفقين
    لو كنت عارفه انو في رحلة تانية بمده اقل كان رحنا عليها ، بس يالله خيرها في غيرها ,, توصلوا بالسلامة يارب وربنا يسهل عليكم الرحلة والدراسة

شكرا ليكم جميعا
    7 "
  4. ملاحظه فيه نظام دولي للخطوط من الاياتا اذا كان مدة الترانزيت اكثر من ثلاث ساعات ملزمه شركة الطيران الناقله بتامين سكن للركاب المواصلين رحلتهم على نفس الخطوط والخطوط الاماراتيه تسكن الكاب في فندق اسمه امونيوم قريب جدا من المطار وانا سكنوني فيه مجانا اكثرمن ست مرات
    7 "
  5. ملاحظه فيه نظام دولي للخطوط من الاياتا اذا كان مدة الترانزيت اكثر من ثلاث ساعات ملزمه شركة الطيران الناقله بتامين سكن للركاب المواصلين رحلتهم على نفس الخطوط والخطوط الاماراتيه تسكن الكاب في فندق اسمه امونيوم قريب جدا من المطار وانا سكنوني فيه مجانا اكثرمن ست مرات
    هذا الكلام السليم .. بس مو كل الخطوط ملزمه بهالشي ,, لكن الإماراتيه والماليزيه يسوونها

بالتوفيق اختي
    7 "
  6. ملاحظه فيه نظام دولي للخطوط من الاياتا اذا كان مدة الترانزيت اكثر من ثلاث ساعات ملزمه شركة الطيران الناقله بتامين سكن للركاب المواصلين رحلتهم على نفس الخطوط والخطوط الاماراتيه تسكن الكاب في فندق اسمه امونيوم قريب جدا من المطار وانا سكنوني فيه مجانا اكثرمن ست مرات
    هذا الكلام السليم .. بس مو كل الخطوط ملزمه بهالشي ,, لكن الإماراتيه والماليزيه يسوونها

بالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.