الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين موناش وجريفث

بين موناش وجريفث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ss44
    ss44

مبتعث جديد New Member

ss44 أستراليا

ss44 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة جريفث
    • جامعة جريفث
    • طالب
    • أنثى
    • النية لبرزبن, كوينزلاند
    • عمان
    • Aug 2008
    المزيدl

August 6th, 2008, 10:30 PM

مرحبا بكم اخواني في هذا المنتدى الرائع...انا عندي استفسار ومشوره واتمنى اني الاقي المشوره الطيبه منكم

انا جاني قبول من جامعة موناش وفنفس الوقت جاني قبول من جامعة جريفث لدراسة الماستر في الاعلام او الاتصال في مجال الاعلام ...وانا محتاره وين الجامعه الافضل بالنسبة للتخصص والدراسه والمعيشه...
    كثير من الطلبه سمعت يقولوا عن موناش انها صعبه ومعقده في دراستها بس دراستها قويه...وانا الاقرب الى نفسي جريفث...والله محتاره وماعارفه ايش اختار...
    اللي عنده خبره او يدرس في موناش او جريفث يقولي كيف الوضع ويجازيه الله الخير.
  2. ss44
    .
    .
    حياك معنا في المنتدى .. ما عندي معلومات تفيدك عن الجامعتين لكن اللي اعرفه أن جامعة
    قريفث تم إيقاف الابتعاث إليها من قبل وزارة التعليم العالي السعودية ..
    .
    .
    الرابط /http://www.mohe.gov.sa/Arabic/News/Pages/News153.aspx
    .
    .
    بالتوفيق
    .
    .
    7 "
  3. فعلاً جامعة موناش صعبة وجريفث الاسهل ولكن حسب بيناتك انك من عمان فما اعتقد ان ايقاف الجامعه من وزارة التعليم العالي سبب مهم لك والايقاف هو بسبب تكدس الطلاب السعوديين فيها

جامعة جريفث ممتازه نوعا ما لكن عيب الجامعه فقط في شيئين وهم معهد اللغه التابع للجامعه سيء جدا واقولها من وجهة نظري الشخصيه والشيء الثاني هو international office في الفترة الاخيرة اصبحوا سيئيين جدا وعليهم أخطاء غريبه

لكن اذا كان قبولك هو uncondition offer فأعتقد ان امورك كلها تمام

الله يوفقك واذكرك هذا رائيي الشخصي بالنسبه للمعهد
    7 "
  4. شكرا لكم إخواني على هذا التجاوب الرائع وجزاكم الله خيرا...وانا كنت اليوم مراجعه المكتب اللي اقدم عليه اوراقي لااني كنت مراسله جريفث بعد ماجاني العرض على اساس بعض التعديل في التخصص من ثلاثة اسابيع ولحد الحين ماردوا علي وقالوا لي هي مسالة وقت ...ومن فتره كنت راسله لكيرتن ورسلولي تخصص غير اللي انا بغيته ورادين الحين انهم موافقين على اللي كنت انا اريده ماكان من اول يعني لازم انتظار ومراسلات وشغله طويله عريضه ..بس الحمدلله على كل حال...والله هالعالم يخلوا الواحد يحتار

.بس بغيت أسال أخي بربيكان على تعقيبه

كيف المعهد سيء يعني هذا السوء من اي ناحيه ...؟
    وبالنسبه international office كيف تعاملهم سيء مافهمت عليك اتمنى توضحلي؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss44
    شكرا لكم إخواني على هذا التجاوب الرائع وجزاكم الله خيرا...وانا كنت اليوم مراجعه المكتب اللي اقدم عليه اوراقي لااني كنت مراسله جريفث بعد ماجاني العرض على اساس بعض التعديل في التخصص من ثلاثة اسابيع ولحد الحين ماردوا علي وقالوا لي هي مسالة وقت ...ومن فتره كنت راسله لكيرتن ورسلولي تخصص غير اللي انا بغيته ورادين الحين انهم موافقين على اللي كنت انا اريده ماكان من اول يعني لازم انتظار ومراسلات وشغله طويله عريضه ..بس الحمدلله على كل حال...والله هالعالم يخلوا الواحد يحتار

.بس بغيت أسال أخي بربيكان على تعقيبه

كيف المعهد سيء يعني هذا السوء من اي ناحيه ...؟

وبالنسبه international office كيف تعاملهم سيء مافهمت عليك اتمنى توضحلي؟

بالنسبة للمعهد
    1- لا منهجيه في التدريس
    2- تغيير المعلمين في المستوى الواحد ولكل مدرس اسلوب وتقييم يختلف عن الثاني ولكن للاسف لما يكون في اختبار وانت في الاسابيع اللي قبل دارس مع مدرس بأسلوبه واختبرت مع مدرس ثاني راح يختلف تقييمه لك وهذا يأثر عليك طبعا في الدرجات
    3- يعيشون الطلاب في ضغط نفسي من الاختبارات
    4- اكبر مشكله وهي ان المعهد يهتم بالماده اكثر من جودة التعليم ، اغلب المعاهد تهتم بالماده ولكن هذا بزود شوي يعني ممكن يجلسونك في الليفل الواحد مده طويله الهدف منها فقط الماده
    5- في اختبار تحديد المستوى ممكن انهم يظلمونك ويحطونك بمستوى اقل من مستواك الحقيقي طبعا الهدف يكون مادي فأنا افضل انك تختبري أيلتس وتقدميه لهم في اختبار تحديد المستوى ومو بس مع جريفيث مع كل معاهد اللغه
    6- مايعطون لطالب فيد باك عن اختبارته يمكن الان تحسنوا ولكن مو بالشكل المطلوب

طبعاً نا بصراحه اقارن المعهد بمعهد امريكي درست فيه في البحرين كان افضل منه بمراحل كثييييييييره واسلوب التعليم عندهم افضل بكثير من هذا المعهد

أما بالنسبة للادفايسر فحدث ولا حرج هو اللي بيده كل شي واتوقع ولا اتهم انه حتى الدرجات هو اللي يحطها

هذا رأيي الشخصي عن المعهد فأتمنى انك ما تاخذي بكلامي عن المعهد وفيه اخوان في منتدى مبتعث ومنتديات ثانيه كاتبين آرائهم عن المعهد

بالنسبه international office السنه هذي كانت عليهم اخطاء غريبه من ناحية تنزيل المواد مثل ما صار معي ومع طلاب كثير اعرفهم
    وفيه اخطاء ثانيه غريبه مثلاً انت ما دفعت مبلغ الكورس هذا او ماوصلنا الضمان المالي وانت بنفسك مقدمه لهم ولكن تنحل المشكله بسرعه لما تعطيهم المستندات مره ثانيه

اما بالنسبه للدراسه في الجامعه وهذا المهم لاغلب الطلاب فأنا اشوفها ممتازه

في الاخير الله يوفقك وتذكري اختي هذا رئيي الشخصي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.