الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي افضل خطوط وخط سير ؟

ماهي افضل خطوط وخط سير ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفروت
    السفروت

مبتعث مستجد Freshman Member

السفروت أستراليا

السفروت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تربية وتعليم , بجامعة نيوانجلاند
    • نيوانجلاند
    • تربية وتعليم
    • ذكر
    • ارميدال, NSW
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

August 10th, 2008, 07:10 PM

مساء الخير جميعاً وإن شاء الله تكونون بأحسن حال .

سؤالي : وش أفضل خطوط أطلع عليها من السعودية إلى استراليا ؟

وبعد وش أريح خط سير أطلع عليه ؟

أرجو التوضيح جزاكم الله خير . . .
  2. والله وانا اخوك حست الدنا ابي اسافر يوم 20اغسطس على درجة رجل الاعمال مالقيت الا الكاثي باسفيك الرياض هونج كونج هونج كونج مالبورن
    الاماراتية اذا كنت بتدفع على حسابك غالية والا رائعه جدا بالنسبة لي
    الكاثي باسفيك اقل من الاماراتية خدمة لكن فرقها بعد في السعر كبير يعني يمكن تفرق في درجة رجال الاعمال اكثر من 10الاف ريال واكثر
    الاندونيسية الرياض جاكرتا جاكرتا ملبورن وهي ايضا في درجة رجال الاعمال ارخص حتى من الكاثي باسفيك ومقاعدها مثل الكاثي باسفيك
    فيه من يسافر على الماليزية ويمدحونها وانا ماجربتها ويمكن يفتونك الشباب اللي جربوها
    القطرية ركبتها مرة والله للاسف كني في طائرة جيش هذا الكلام قبل 6شور مدري عنها الان
    الباقي مدري عنه
    انا ان شاء الله باطلع على الكاثي باسفيك متوسطة الخدمات لا تظاهى اطلاقا بالاماراتية ولا اللوفتهانزا ولا النيوزلندية ولكنها ليست سيئة يعني بصراحة ولا تهون السعودية في رحلاتها الدولية كنها اياها ويمكن الكاثي باسفيك افضل منها
    والله اعلم ياشباب ياخبراء سفر استراليا ردوا لو سمحتوا وصححوا معلوماتي
    مع تحياتي
    7 "
  3. انا ان شاء الله أبطلع على 18-8 على خطوط الإتحاد الإقلاع راح يكون 4 ونص الفجر وترانزيت في أبو ظبي 3 ساعات بس وبعدين لسيدني دايركت . . .

مرررررررررررررة أوكي . . .

ولا هي أول مرة أجرب هالخطوط قمة في الروعة - عسى الله ييسر -
    7 "
  4. افضل خطوط .. وخط سير

الماليزيه ( الرياض ... كولالمبور..... مقر البعثه ).. تجربه شخصيه***

السنغفوريه (جده او الرياض....سنغافورا..... مقر البعثه )

اوالصينيه (الرياض .... هونك كونغ..... مقر البعثه ) للي يحب يزور الصين .. مره المطار روعه..

ايضا" الخطوط الاماراتيه واتحاد الامارات .. تعتبر من افضل الخطوط ولكن حسب خط السير

لإن انا شخصيا" افضل الانتظار في مطار واحد وليس عدة مطارات

بالتوفيق للجميع

وافـــــــــــــي
    7 "
  5. الدولي :
    والله وانا اخوك حست الدنا ابي اسافر يوم 20اغسطس على درجة رجل الاعمال مالقيت الا الكاثي باسفيك الرياض هونج كونج هونج كونج مالبورن
    الاماراتية اذا كنت بتدفع على حسابك غالية والا رائعه جدا بالنسبة لي
    الكاثي باسفيك اقل من الاماراتية خدمة لكن فرقها بعد في السعر كبير يعني يمكن تفرق في درجة رجال الاعمال اكثر من 10الاف ريال واكثر
    الاندونيسية الرياض جاكرتا جاكرتا ملبورن وهي ايضا في درجة رجال الاعمال ارخص حتى من الكاثي باسفيك ومقاعدها مثل الكاثي باسفيك
    فيه من يسافر على الماليزية ويمدحونها وانا ماجربتها ويمكن يفتونك الشباب اللي جربوها
    القطرية ركبتها مرة والله للاسف كني في طائرة جيش هذا الكلام قبل 6شور مدري عنها الان
    الباقي مدري عنه
    انا ان شاء الله باطلع على الكاثي باسفيك متوسطة الخدمات لا تظاهى اطلاقا بالاماراتية ولا اللوفتهانزا ولا النيوزلندية ولكنها ليست سيئة يعني بصراحة ولا تهون السعودية في رحلاتها الدولية كنها اياها ويمكن الكاثي باسفيك افضل منها
    والله اعلم ياشباب ياخبراء سفر استراليا ردوا لو سمحتوا وصححوا معلوماتي
    مع تحياتي

بيض الله وجهك كفيت و وفيت .

عبدالله الحمد :
    انا ان شاء الله أبطلع على 18-8 على خطوط الإتحاد الإقلاع راح يكون 4 ونص الفجر وترانزيت في أبو ظبي 3 ساعات بس وبعدين لسيدني دايركت . . .

مرررررررررررررة أوكي . . .

ولا هي أول مرة أجرب هالخطوط قمة في الروعة - عسى الله ييسر -

ما ادري احس انها متعبه شوي 3 ساعات مو كافية وخاصة للي معه عائلة . . .
    يعطيك العافية .

الوافي :
    فضل خطوط .. وخط سير

الماليزيه ( الرياض ... كولالمبور..... مقر البعثه ).. تجربه شخصيه***

السنغفوريه (جده....سنغافورا..... مقر البعثه )

اوالصينيه (الرياض .... هونك كونغ..... مقر البعثه ) للي يحب يزور الصين .. مره المطار روعه..

الوافي شكلها السنغافورية دعواتك ، والله يثيبك خير .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.