الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخر قبول اللغة ؟

تأخر قبول اللغة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م.فيصل
    م.فيصل

مبتعث جديد New Member

م.فيصل غير معرف

م.فيصل , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى stu , بجامعة uks
    • uks
    • stu
    • ذكر
    • re, d
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

August 11th, 2008, 11:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أبشركم يا أخوان جاء قبولي من جامعة ار ام اي تي لكن ما جاء قبولي من معهدهم مع أنهم حددوا لي فترة دراستي للغة بعد ما طلعوا النتيجة فهل الوضع طبيعي

مع اني راسلتهم انبههم انو ناقص قبول لغة لكن الا الان ماجاء الرد ولي اسبوع

ما رأيكم وش المطلوب اني اسويه ولكم جزيل الشكر ؟
  2. اخوي فيصل انا طلبت قبول من الجامعة عن طريق مكتب idp وذكر لي المكتب بأنه لازم أختبر اختبار تحديد مستوى للغة عندهم بالمكتب لان الجامعة طالبة الشئ هذا ومن غير هذا الاختبار ماراح يجيك قبول من معهد اللغة التابع للجامعة لذلك خذ هذه النقطة بالاعتبار

وودي اسألك اخوي من متى قدمت على القبول وكم أخذ منك وقت وهل هو من مكتب أم بشكل شخصي
    7 "
  3. هلا بك أخوي ماند

كل أوراقي كاملة والكامل وجه الله والاختبار اختبرته وأرسلتها مع بداية تقديمي للجامعة

حتى أنهم أرسلوا نتيجة الأختبار والمدة اللي راح أدرسها وأوراق قبولي في الجامعة لكن ورقة قبول اللغة هي اللي ناقصة فقط

وودي اسألك اخوي من متى قدمت على القبول وكم أخذ منك وقت وهل هو من مكتب أم بشكل شخصي
    أنا قدمته من شهر 5 عن طريق idp والقبول إن شاء الله إذا أوراقك كاملة ما راح يطول من شهر إلى 6 أسابيع وفيه ناس جاهم قبول خلال اسبوعين توافيق يالغالي

الله ييسر أمورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.فيصل

أنا قدمته من شهر 5 عن طريق idp والقبول إن شاء الله إذا أوراقك كاملة ما راح يطول من شهر إلى 6 أسابيع وفيه ناس جاهم قبول خلال اسبوعين توافيق يالغالي

الله ييسر أمورك
    الله يبشرك بالخير ..
    انا قدمت عليهم وجالس انتظر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.