الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سرطان الجلد في استراليا هل هو مبالغ فيه أم الموضوع صحيح؟

سرطان الجلد في استراليا هل هو مبالغ فيه أم الموضوع صحيح؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم سلطان
    أم سلطان

مبتعث جديد New Member

أم سلطان غير معرف

أم سلطان , تخصصى طالبة علم , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • طالبة علم
    • غير معرف
    • الله اعلم, الله اعلم
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 11th, 2008, 10:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة لاعضاء المنتدى
    عندي سؤال ارجو منكم تجاوبوني عليه لانه اعتبر الرد عليه سوف يكون مفترق طرق بالنسبة لي
    الموضوع وما فيه اني كنت قررت اختيار استراليا للدراسة ولكن فيه وحدة سبقتني للذهاب لاستراليا وقالت لي ان مرض سرطان الجلد منتشر بسبب قرب ثقب طبقة الأوزون منها بصراحة هذا الكلام هزني لان عندي اطفال وخايفة عليهم ارجوكم ردوا علي ولا أحد يجاوبني وهو مش متأكد ناشدتكم بالله ابغا اجابة يكون صاحبها متأكد وواثق من اجابته
  2. ان شاء ما يجيك شئ ..
    هو على حسب البشرة إذا كانت مثل النجفة( بيضاء مرة) فالشمس خطيرة عليها في أي منطقة من العالم
    الأشعة عليها عمودية والسعودية أخطر بلاد الله على أصحاب هذه البشرة .. إذا ما جاك هنا (السرطان بعيد عنك) ما يجيك هناك بإذن الله .
    أما قصة إن ثقب الأوزون على أستراليا فهذا ما له أساس من الصحة ..علماء الطبقات الجوية
    قالوا أن الثقب الجنوبي في الطبقة لا يتعدى جزيرة تسمانيا (وينك وينها ) ومضائق ماجلان شمالا من القطب الجنوبي ...يعني ما هو جايكم باختصار لكن الأجانب موسوسين بالشئ هذا لأن بشرتهم شفافة ..
    وأطفالك خليهم يلعبون في الشمس لا تمنعينهم...لأن الشمس تسمر البشرة وتكون طبقة عازلة للسرطان بإذن الله ..وهذا والله أعلم .................................................. ...........solidsnake
    7 "
  3. يالشباب الي يقول كلام فاضي مثل الاخ مشاري المالكي بالله لايتكلم كلام من راسه الناس تجي هنا وتسأل تبي الحقيقه وتبي الشي الي يفيدهم....
    اختى ام سلطان مثل ماسبقنى اخوي الكريم علي الفردان
    انشالله ماعليكم اي خلاف صحيح استراليا تعتبر من اكثر دول العالم شعبها يحمل فيروس سرطان الجلد...بس احنا العرب والخلجين بشكل خاص ماعلينا اخلاف على قولتهم((متعودين))
    بس الي يتعرضون بسرطان الجلد الله يكفينا الشر وكل السامعين
    اصحاب البشره البيضاء الي ماتعودوا على اشعة الشمس...

تحياتى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.