الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص معهد اللغة في rmit

سؤال بخصوص معهد اللغة في rmit

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبدع الاول
    المبدع الاول

مبتعث مجتهد Senior Member

المبدع الاول غير معرف

المبدع الاول , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جريفث
    • جريفث
    • طالب
    • ذكر
    • قولد كوست, كوينز لاند
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

August 11th, 2008, 11:37 PM

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

سؤالي يا جماعة الخير بخصوص معهد اللغه في جامعه rmit هل يشترطون الحصول على درجه معينة للإنتقال للكورس ام مجرد إختبارات من قبل المعهد مع العلم ان تخصصي صيدله
    و لكم تحياتي
  2. اول شي للفايده حاول تغير المعهد.لان اغلب الاوقات اجهزتهم اللي تتعلم عليها عطلانه.وانا اشوف افضل معهد لتعليم اللغه جامعة لاتروب .وبعدين عندنا في rmit مدرسين الله بالخير وحده كانت شغاله في مكتب سياحه وسفر والتانيه مدري من اي مرقص. والله معاناه معاهم او انهم يجيبوا للك مدرسه صينيه تعلم النطق خطأ نادرا تحصل مدرسين عدلين.بعدين عندك كل مستوى فيه a.,وb الاول مايشترطوا فيه درجه اما b يشترطوا نسيه60% عشان تروح للمستوى اللي بعده.ولو عديت في جميع الاختبارات في المستوى الواحد مثلا وبقيت للك ماده وحده اقل من 60% يعدوك هيا. بس تاخد الفرصه دي مره وحده في دراسة اللغه.
    7 "
  3. الله يسامحك يا ashraf2008fal:

صراحة أنا توي بديت دراسة وحسيت فعلا انك ظلمتهم لأن كل اللي شفتهم استراليين ومعاهم بكالوريوس في تدريس اللغة وعندهم خبرة كمان

المشكلة ممكن تكون في ان المستويات الاولية يكثر فيها العرب وبالتالي يحتكو ببعض وتتأثر دراستهم سلبا

أتمنى من الجميع التفريق بين وجهة النظر والحكم على الأوضاع أو الأشخاص

وبالتوفييييييييييييييييق للجميع إن شاء الله
    7 "
  4. اولا سلام

ثانيا يا حبايبي اللغه الانجليزيه يبغى لها واحد جدي ولا عنده لف ودوران انا اشوف ناس يحكمون على

معاهد معينه ان فاشله ومدري وشو مثل اخوي ashraf2008fal يمكن اللغه عنده سيئه ويبغى له

زياده كورسات عشان يتعلم اللغه الانجليزيه اسرع فيه ناس ما شاء الله يستوعب الكلاسات بسرعه ويتعلم

اللغه الانجليزيه بسرعه ويحاول يطورها مثل اخوي نبض المدينه يعني انا مثلا ناس كثيرين قالو لي

لا تروح معهد rmit ومع كذا سجلت فيه وراح تبدأ دراستي فيه قريب ومتأكد ان شاء الله اني استفيد

من المعهد مع العلم ان لغتي الانجليزيه جيده جدا الحمد الله وهذ الي مريحني يعني ما عليك من الشعب

انت بيدك كل شي بإذن الله وكل واحد يشد حيله وبالتوفيق للكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.