الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثين القدام .. طلبتكم حمسونا يالمبتعثين الجدد

المبتعثين القدام .. طلبتكم حمسونا يالمبتعثين الجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FoOoFa
    FoOoFa

مبتعث مستجد Freshman Member

FoOoFa أستراليا

FoOoFa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Audiologist , بجامعة Macquarie
    • Macquarie
    • Audiologist
    • أنثى
    • Sydney, Riyadh
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 13th, 2008, 09:05 AM

حيث ان موعد السفر قرب ... وانا متأكدة ان الكثير متخوف
    خصوصا اننا على ابواب رمضان والكثير اول مرة يصوم رمضان بعيد عن الاهل

عشان كذا ياليت كل اللي متواجدين حاليا باستراليا يقولون وش اكثر شي وناسة اعجبتهم باستراليا عشان نتحمس
  2. حتى انا ان شاءالله مسافره برمضان مرتااااااااااعه حييييل لان اول ماااررره اصوم رمضان برا السعوديه ^_^

ايوا بعد قولنا ع الاوراق اللي راح نحتاجها كل اللي هينا يتكلموا عن الماستر واحنا البكالوريوس محد جاب طارينا ..
    7 "
  3. مرحبا فوفا وانفاس الورد

حبيت اقول لكم شي واحد بس يمكن مو اول مره اصوم بعيد عن السعودية بس الصيام في السعوديه له طعم يختلف عن بقية العالم عموما ما اعتقد انكم بتحسون بالفرق خاصه انكم بنات مشاءلله عليكم يعني طبخاتكم جاهزة وفيه موضوع هنا لميستر ميلبورن مشاءلله عليه ماترك شي الا ونزله من الاشياء اللي نحتاجها لرمضان

اما استراليا بشكل عام انا اشفوفا مره حلوه بس تختلف من مدينه لمدينة وبصراحه العنصرية فيها قليلة مقارنة ببقية الدول لان استراليا عبارة عن مالتي كالتشور

بالنسبة للغربة بصراحه ماحسيت بالغربة في استراليا ابد وبالنسبة لناس كثير شي حلو بس بالنسبة لي مو كويس لان الغربة دائما تعلمك اشياء جديده والغربة دائما تصقل الجانب المخفي في شخصيتك
    سيدني حلوه ميلبورن الاحلى عندي وطبعا قولد كوست رهيبه بس ما ادري عن ادليد انشاءلله ازورها بالاجازه الجاية

والله يوفقكم وانشاءلله تنبسطون في استراليا بس تذكروا اذا طريقك مافيه مشاكل فانت في الطريق الخاطيء يعني لازم تواجهكم شوي مشاكل او صعوبات بس بسرعة تتغلبون عليها
    7 "
  4. والله ماادري وش فيه نصايح خاصة

لكن اللي اعرفه في اديليد فيه مطاعم عربية يعني لا تشيلون هم

وبالنسبة للبرد الله يعينكم عليه يعني من يجيب جاكيتات معه وملابس برد لان 8 اشهر من السنة برد والله يعينكم انشالله

بس فيها جزر واماكن مرة حلوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.