الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثون لدراسة الطب وطب الاسنان في استراليا

المبتعثون لدراسة الطب وطب الاسنان في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rhythm
    Rhythm

مبتعث جديد New Member

Rhythm أستراليا

Rhythm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Nuclear Medicine , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • Nuclear Medicine
    • ذكر
    • Melbourne, Vic
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

August 13th, 2008, 06:10 PM

هل تم ابتعاثكم بقبول فوري, أم ان القبول مشروط وخاضع لنتائجكم في السنة التحضيرية وامتحانات أخرى ؟

وللاخوه والاخوات الذين جربوا التنافس على مقاعد دراسية, ما هي طبيعة هذا التنافس , كم طالب بتنافسون على كم كرسي وما هي نسبة الفرصة للسعوديين ؟
  2. طيب اخوي محمد هل عندك فكرة عن طبيعة التفاضل بين الطلاب ؟
    هل فيه معدل معين لما تحققه يكفل لك القبول أم هي على حسب نتايج المتنافسين .. وبعد يهمني لو تعرف معلومات عن كم كرسي مخصص للاجانب في طب الاسنان وكم المتنافسين عليها ؟
    والله يعطيك الف عافيه على سرعة تفاعلك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    حياكم الله...
    انا طالب طب في جامعة غرب استراليا في بيرث....
    الUWA من افضل الجامعات مو بس في استراليا الا بكل العالم..بس..
    القبول نا مشروط طبعا والمنافسة جدا شديده....
    يعني اللحين قبول طب الاسنان تقفل خلاص يعني اللي مقدمين على طب الاسنان لازم يحول تخصص او دوله
    الطب البشري في 25 مقعد للطلاب الاجانب واللي موجودين يبون الطب البشري من طلاب اللغة من السعوديين يفوقون هذا العدد بمراحل فمابالك بالغير سعوديين...
    انا بصرحة انصحك اذا انت مررررررره ماتقدر تعيش من غير طب تروح
    لدولة ثانية...لان هنا الفاونديشن صعب وانا مالي شهرين ونص هنا واعرف شخصيا 3 حولوا هذا غي اللي مااعرفهم انا...
    السبب و المدينة المدينة مره حلوه واللي يبي يلعب ويستانس يقدر والل يبي يخرب يقدر واللي يبي المسجد يقدر انا بصراحة مره عاجبتني
    لكن سبحان الله مافي شي كامل
    يعني وانا اخوك اذا قدرت مثلا تاخذ اللغه من استراليا وتحول لبلد ثاني هذا افضل شي
    هذا اذا انت مصر على الطب
    ومنناحية التحويل مررره سهل
    الملحق الثقافي جانا وقال اي طالب طب من استراليا يجيب لي قبول في اي مكان في العالم نحوله علطول...
    اعذرني على الاطاله واذا في اي سؤال تفضل...وبالتوفيق يااارب
    7 "
  4. هلا اخوي
    الاجابه على سؤالك لازم تكون مقرونة باسم الجامعه لان لكل جامعة شروط مختلفة ونسبه مختلفه في الفاونديشن

ولكن بشكل عام الطب وطب الأسنان في استراليا القبول فيه مشروط ومشروط جدا للأجانب
    النسبه في الفاونديشنن طبعا هي الأعلى بين التخصصات واتوقع ان في جامعة غرب استراليا هي للطب 79
    بعد النسبه ماتضمن المقعد لانك تحتاج تدخل اختبار تحريري ومقابله شخصيه وحتى لو عديتهم مايضمنوا لك القبول على حسب كلامهم لان المقاعد محدوده جدا والمفاضله هي اللي تفصل في المتفاضلين في النهاية
    لكن كل هذا مايعني ان القبول مستحيل ولا هو بالصعب على اللي في راسه طب ودراسه وجاد في الموضوع ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.