الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي أفضل كروت الإتصال المدفوع

ماهي أفضل كروت الإتصال المدفوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zuh@iR
    Zuh@iR

مبتعث مجتهد Senior Member

Zuh@iR أستراليا

Zuh@iR , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف مبتعث , بجامعة جامعة مغمورة لكن مشهورة
    • جامعة مغمورة لكن مشهورة
    • موظف مبتعث
    • ذكر
    • ياحبي لكِ ياملبورن, my own state
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

August 16th, 2008, 05:34 PM

السلام عليكم

كيف حالكم ياأهل إستراليا ؟

حبيت أسأل أهل الخبرة عن أفضل كروت الإتصال المدفوع من ناحية جودة الصوت وأرخصها من ناحية السعر

ولكي أفيدكم عن تجربتي حتى تستفيدوا منها فأنا أشتري البطاقات عن طريق موقع مجرب شخصيا
    وهذا عنوانه

http://melbourneconnect.com.au/

الموقع ممتاز جدا وبه أغلب الكروت وسعره أرخص من سعر السوق

مثلا بطاقة الإتصال اللي تشتريها من البقالة ب 10 $ تشتريها عن طريقه ب 9 $ طبعا الدفع بيكون عن طريق الفيزا وهناك بطاقات أخرى عليها عروض مثلا بطاقتين ب 15 $ وكل بطاقة فيها رصيد ب 10 $

عموما أنا تعاملت مع الموقع مرتين في المرة الأولى أشتريت بطاقتين إسمها ALO ALO
    وسعر الإثنتان ب 15 $ وكل بطاقة بها رصيد 10 $

ملاحظاتي على البطاقة

الصوت : ممتاز
    السعر: طبعا يختلف السعر بإختلاف المدينة اللي حتتصل بها...مثلا إذا سعر المكالمة لجدة يختلف عن الرياض وهكذا وفي حالتي أنا فأنا أبحث عن أفضل بطاقة للإتصال على الرياض

عموما عندما أشتريت البطاقة أفادني أن سعر الدقيقة للرياض (خط ثابت) هو 0.033 $ للدقيقة
    أي بحسبة بسيطة فمن المفترض أن 10 $ تخولني للتحدث لمدة 303 دقائق وعندما أجريت الإتصال ظهرت لي رسالة صوتية تفيدني أنه لدي 300 دقيقة للتحدث لكن الذي حدث أن الخط أنقطع وأنتهى الرصيد بعد مرور 140 دقيقة فقط أي حتى أقل من نصف الوقت المعلن

في المرة الأخرى أشتريت بطاقة إسمها Hello Middle East
    وحسب الموقع فإن سعر الدقيقة للرياض هو 0.014 $ للدقيقة اي أقل من البطاقة الأولى
    وفعلا عندما حاولت إجراء مكالمة للرياض أفادني بأن الدقائق الممنوحة لي هي حوالي 700 دقيقة للبطاقة ذات ال 10 $ (أشتريتها عن طريق الموقع ب 9 $)لكن لاأدري عن جودة الصوت لأني لم أقم بالمكالمة وبالتالي لاأدري عن جودة الصوت ولكن سأعلمكم بذلك متى ماأستخدمت البطاقة
    من عيوب هذه البطاقة والتي لم أنتبه لها إلا بعد الشراء أن الرقم الداخلي اللي تدق عليه وتدخل فيه رقم البطاقة من أجل إجراء إتصالك هو ليس برقم مجاني بعكس البطاقة الأولى , يعني هنا حتدفع مرتين مرة قيمة الكرت والمرة الثانية قيمة الإتصال للرقم الداخلي الذي أتوقع أن يكون رخيصا لكن أحببت إعلامك بالموضوع.

عموما أنتظر ارائكم وتجاربكم في هذا الموضوع وياليت تجارب أهل الرياض بحكم أن مكالماتي كلها للرياض ولانستغني عن أهل المدن الأخرى

تحياتي
  2. موضوع مهم وأنا استفدت منه كثيراً .. وبالنسبة للموقع فأنا وضعته في المفضلة .

وبالمناسبة عندي سؤال أخوي زهير .. هل تنصح أن أشتري بطاقة قبل ما أسافر بكم يوم حتى أستفيد منها وأكلم الأهل وأنا في مطار برزبن أو أي مدينة أخرى .. يعني أول ما أوصل أستراليا أتصل على الأهل من هالبطاقة ..

وش رايك في هالفكرة
    7 "
  3. أهلا أخوي مشواري

سعيد جدا أن الموضوع أفادك

بالنسبة أول ماتوصل مطار برزبن وتبغى تكلم الأهل فعندك 3 حلول

الأول: تكلمهم من جوالك السعودي لكن أنتبه المكالمات غالية جدا...أنا في سنغافورة دقيت من جوالي السعودي على الأهل وكلفتني الدقيقة 12 ريال فأتوقع في إستراليا تكون أغلى لكن ماجربتها...ممكن أيضا ترسل مسجات لو حبيت وهذي أنا مجربها وقيمة الرسالة الواحدة ريالين

الطريقة الثانية: تطلع جوال إسترالي من المطار لكن هذي الطريقة ممكن تكون صعبة خصوصا لو ماعندك لغة لأنك عندما تشتري الشريحة تحتاج تفعلها عن طريق الإتصال بالشركة

الطريقة الثالثة: أنك تشتري وحدة من هالكروت اللي تحدثت عنها عن طريق الموقع ولاتنسى أن الدفع بيكون عن طريق الفيزا وعلى طول راح يجيك على إيميلك رقم البطاقة والرقم الداخلي اللي تحتاج تدق عليه لإجراء مكالمتك....طبعا تقدر تتصل على الرقم الداخلي عن طريق تلفونات العملة وهي موجودة في المطار ولكن تحتاج أن تكون معك عملة معدنية حتى تستعمل الهاتف وأنا أشوف هذا الإختيار أنسب حل

عموما ملاحظة أخيرة لأني اتوهقت أول ماوصلت وكثير من الشباب أتوهقوا في هالموضوع وهو أن لما تكون في إستراليا وحابب تدق على السعودية فلازم تضغط على 0011 قبل إدخال الرقم الدولي

مثلا لو بتدق على السعودية تضغط 0011 ثم مفتاح السعودية 966 ثم الرقم المطلوب وهكذا

بالتوفيق أخوي

تحياتي
    7 "
  4. اخوي زهير

أنا صراحة جبرت تقريباً 10 كروت مختلفة "3 شريتها من النت و كانت كلها سيئة" و الباقي من سيدني رود, فيه كرتين صراحة كانوا جداً ممتازين و راح أحاول بإذن الله أدور على الكرت و أرجع اكتب إسمه هنا.
    طبعاً تعرف الكرت في البداية يعطيك حسب كلامهم 300 دقيقة و لكن في الحقيقة راح يكون أقل من ساعتين.بس المهم إنك تتكلم مكالمة واحدة.في جميع الأحوال يظل أرخص من الإتصال عن طريق الجوال

بس حنا الشباب أتوقع مكالمة في حدود الـ 10 دقائق للأهل راح تكون كافية و تأخذ فيها ملخص الأخبار كاملة. الوالد صاير يعرف إذا المكالمة زادت عن الـ 10 دقائق, معناها خالد في ضائقة مادية. و على طول أسمع نغمة "طـــــووووووط"
    7 "
  5. شكرا ياخالد على مداخلتك وياليت ترجع لنا مرة ثانية بإسم الكرت

وفعلا كلامك صحيح بخصوص مدة المكالمة لأن الشباب قالولي أن هذي الكروت حلوة لو أستخدمتها في مكالمة وحدة لكن لو أتكلمت منها فترة قصيرة مثلا 10 دقايق وزي كدا فالرصيد حينتهي حتى لو ماأتكلمت...فالأفضل أنك تستخدم الرصيد في مكالمة وحدة

بس حنا الشباب أتوقع مكالمة في حدود الـ 10 دقائق للأهل راح تكون كافية و تأخذ فيها ملخص الأخبار كاملة. الوالد صاير يعرف إذا المكالمة زادت عن الـ 10 دقائق, معناها خالد في ضائقة مادية. و على طول أسمع نغمة "طـــــووووووط"
    ههههه ضحكتني والله وصحيح كلامك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.