الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تعب سبعه اشهر هل من يفيدني؟؟

بعد تعب سبعه اشهر هل من يفيدني؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربه وطن
    غربه وطن

مبتعث مجتهد Senior Member

غربه وطن أستراليا

غربه وطن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • student
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • أستراليا
    • Mar 2008
    المزيدl

August 16th, 2008, 08:22 PM

السلاام عليكم اخواني اعضاء منتدى مبتعث..
    كيف حال الجميع ان شاء الله بخير وعاافيه.
    اكتب لكم مووضووعي هذا راجيا الله سبحانه وتعالى ان اجد لديكم الافاده.
    حيث انني تقدم للوزارهـ للألتحاق بالبعثات , وانني حااصل على قبول نهائي من الجامعه والمعهد , وان الفيزا معي, تقدمت للوزاره للحصول على قرار الابتعاث وامر الاركاب, حيث انصدمت ان الوزراه لاتعطي الطالب القرار ولا امر الاركاب.
    مع العلم انني دخلت على الدكتور ناصر الفوزان وقال لي عليك الدهاب الى بلد الدراسه ومن هناك يتم ضمك للبعثه.
    كم سوق يأخذ الوقت لأنضامي للبعثه.
    وما ذا سوف افعل الان مع العلم ان الفيزا معي.؟؟؟
  2. هلا اخوي
    هذي طريقة الدارسين على حسابهم الخاص وفعلا بعد الوصول الى بلد الدراسه تقدم اوراقك
    للملحقية و بعد مدة اسبوعين الى شهر يتم الحاقك بالبعثه
    لكن احتياطا لازم يكون معك مصروف ثلاث شهور على الاقل
    ولازم تكون الجامعة معترف بها من قبل التعليم العالي

تحياتي
    7 "
  3. نصيحة اخوي انتبه

لازم تاخذ كلمة شرف من الفوزان او غيره

ترى صاروا يسوونها للطلاب يقول روح هناك وراح نضمك اول ماترسل اوراقك

ولمن تروح هناك تنصدم ان الملحقية في استراليا مااراح ترفع اوراقك للتعليم العالي لو تنقز

فنصيحة خذ منه كلمة شرف وقول له انك بترسل له الاوراق مباشرة الى مكتبه لان الملحقية ماراح ترفع الاوراق
    7 "
  4. نصيحة اخوي انتبه

لازم تاخذ كلمة شرف من الفوزان او غيره

ترى صاروا يسوونها للطلاب يقول روح هناك وراح نضمك اول ماترسل اوراقك

ولمن تروح هناك تنصدم ان الملحقية في استراليا مااراح ترفع اوراقك للتعليم العالي لو تنقز

فنصيحة خذ منه كلمة شرف وقول له انك بترسل له الاوراق مباشرة الى مكتبه لان الملحقية ماراح ترفع الاوراق

ترى الامور تغيرت من يوم استلمها الدكتور عبدالله الموسى واصبحوا متشددين مرة مرة
    7 "
  5. هلا والله اخوي وحياك

الصراحه كنت ناوي اكتب موضوع مشابه لموضوعك بس لما شفت موضوعك قلت انضم لك وان شاء الله نحصل حل لها الشئ

انا صار لي ن شهر 5 ادرس بااستراليا على حسابي الخاص واول ما وصلت رحت للملحقيه وفتحت ملف وكل شئ وقدمت لهم اوراقي وقالو لي عذار باب الالتحاق مقفل حاليا وما ندري متى نفتحته
    حاولت اتواصل معاهم بالايميل لاكن لا مجيب فحالي من حالك

ابي انضم للبعثه بس ماني عارف كيف

ياليت اللي عنده خلفيه ولا يقدر يفيدنا مايقصر معانا
    7 "
  6. السلااام عليكم
    هذي رجعتي من الوزاره وسوف تعرض اوراااقي على اللجنه خلال اسبووعين.
    ياااشيبااب انا اللي شااايفه بالوزاره التعليم العالي, شي مو طبعي لان كل دكتور مو عاارف راس ن\من رجووله.
    اللي يبي يرتااح من الاخر يروح لمكتب الدكتور على العطيه بس الله يعنكم على الاستااذ ياسر البشر لانه انسان معقد.ز
    وان شاء الله سووف اكووون معكم على تواصل لأجد حل ..
    تقبلوا تحيااتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaman
    السلاام عليكم اخواني اعضاء منتدى مبتعث..
    كيف حال الجميع ان شاء الله بخير وعاافيه.
    اكتب لكم مووضووعي هذا راجيا الله سبحانه وتعالى ان اجد لديكم الافاده.
    حيث انني تقدم للوزارهـ للألتحاق بالبعثات , وانني حااصل على قبول نهائي من الجامعه والمعهد , وان الفيزا معي, تقدمت للوزاره للحصول على قرار الابتعاث وامر الاركاب, حيث انصدمت ان الوزراه لاتعطي الطالب القرار ولا امر الاركاب.
    مع العلم انني دخلت على الدكتور ناصر الفوزان وقال لي عليك الدهاب الى بلد الدراسه ومن هناك يتم ضمك للبعثه.
    كم سوق يأخذ الوقت لأنضامي للبعثه.
    وما ذا سوف افعل الان مع العلم ان الفيزا معي.؟؟؟

اخي الكريم هل معك ضمان مالي من التعليم العالي عندما قدمت اوراقك الجامعه والسفاره الاستراليه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.