الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تحويل الدراسة من حسابي الخاص الى برنامج الأبتعاث الحكومي مضمون

هل تحويل الدراسة من حسابي الخاص الى برنامج الأبتعاث الحكومي مضمون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aliamir
    aliamir

مبتعث جديد New Member

aliamir غير معرف

aliamir , تخصصى مهندس معماري , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • مهندس معماري
    • غير معرف
    • استراليا, سيدني
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 22nd, 2008, 05:30 AM

السلام عليكم اخواني الأعزاء

اخواني انا مقدم على الدراسة على حسابي الخاص الى استراليا على امل التحويل على برنامج الأبتعاث الحكومي فهل هذا التحويل سهل وهل يأخذ وقت على التحويل وتقريبا كم الوقت المتوقع اذ شاء الله وحولت

اتمنى الأجابة على اسألتي بأسرع وقت ممكن ويعطيكم العافية

اخوكم
    علي أمير
  2. السلام لعيكم ورحمة الله وبركاته
    هذه اول مشاركة لي ولم ارد
    إلا لكوني عالحال نفسه وتدور في رأسي الكثير والعديد من التساؤلات

ولكن لدي اجابة على سؤالك اخي
    اولا :من الممكن انتضم الى العثة اذا اتممت الدراسة في المعهد طبعا ولعد كذا على حسب نوع الدراسة ماستر او بكالوريس يكون عدد الساعات المطلوبة لتنضم للبعثة
    وهنالك معدل ايضا وكل هذه الالمعلومات تقدر تاخذها من الملحق الثقافي باسرتاليا يعني كل ماعليك هو مراجعة الموقع
    وارجوا اني اكون قد افدتك بشكل من الاشكال
    7 "
  3. هلا وغلا بالشبااااااااااب ان شاء الله لعلي افيدكم بخصوص سؤالكم الالتحاق بالبعثه...

اخوي انا اعرف كثير من الشباب جو هنا يدرسون على حسابهم هنا حلو لمن انضموا للمعهد ارسلوا

بعض من الاوراق اللي هي:

الضمان المالي, ورقه انهك بديت دراسه بالمعهد, صوره من الجواز وختم الجواز, وتعبئه نموذج طلب الالتحاق بالبعثه وترسله للملحاقيه كل اللي اعرف والله اقل من شهر تم الحاقهم بالبرنامج وتم صرف لهم الراتب....

بس اللي اهم من هذا كله الان اذا تبي تجي تدرس ماجستير هذي ماعندك فيها مشاكل مضمونه ان شاء الله

بس البكالوريس اللي انا وغيره هنا نعرفه انه لا يحتاج يدرس فتره اللغه على حسابه واذا دخل الجامعه يحق له الانضمام....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.