الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حلو معادلة شهادات الدبلوم في جامعات استراليا

استفسار حلو معادلة شهادات الدبلوم في جامعات استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النجابة
    النجابة

مبتعث مستجد Freshman Member

النجابة الولايات المتحدة الأمريكية

النجابة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى البحث عن الهندسة , بجامعة SIUC
    • SIUC
    • البحث عن الهندسة
    • ذكر
    • ينبع البحر, ILLINOI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 22nd, 2008, 07:32 PM

السلام عليكم روحمة الله وبركاته ,,

انا خريج كلية ينبع الصناعية وقمت بالبحث في جامعات ماليزيا وبالفعل اخترت جامعة يوجد لديها تخصصي ولكن للأسف من شروط جامعات ماليزيا ليس هناك معادلة لأي شهادة دبلوم .

وانا حاصل على شهادة جامعية متوسطة من كلية ينبع الصناعية قسم الكهرباء تخصص آلات دقيقة وتحكم وبحث في جامعات استراليا وبالفعل ولله الحمد وجدت ما ابحث عنه ولكن السؤال :

هل الجامعات في استراليا تعادل شهادة الجامعية المتوسطة ( دبلوم ) من كلية ينبع - الجبيل الصناعية ام يجب الدارسة من البداية كا جامعات ماليزيا ؟

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير
    اخوكم / ابوفيصل ,,
  2. النجابه

يالغالي .. استراليا اغلب الجامعات .تسوي معادله ...

لكن حسب التخصص وحسب . الجامعه ...

وانا اقول لك .. ان شاء الله راح يعادلون لك .. لإن هناك اشخاص معاهم دبلومات . من معاهد اهليه .. وعادلو لهم ...

انت راسل الجامعه واطلب الكردت .. وربك يسهل الامور

بالتوفيق

الـــــــــــوافـــــــــــي
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية جميعا على مروركم ومشارتكم اسأل الله رب العرش العظيم ان يثلج صدوركم كما اثلجتم صدري بهالأخبار الحلوه

عندي الأن ثلاث اسئلة حابب اعرف اجوبتها لو عندكم

س1 | كم لازم يكون لدي الضمان المالي ؟ انا ممكن اوفر ضمان مالي قدره 50,000 ريال سعودي هل كافي ولا لازم يكون اكثر ؟

س2| هل هناك طرق اسوويها عشان اعرف كم يعادلولي الشهادة لازم ارسلهم الترانسكربت يعني اسويلها سكان وارسلها عن طريق الإيميل ولا هذي الطريقة غلط ؟

س3| ايش هي الطرق المعتادة لمراسلة الجامعات في استراليا هل يقبلوا ارسال المستندات عن طريق الإيميل ؟

الجامعات اللي يوجد فيها تخصصي :
    Murdoch University
    Macquarie University
    The University of Western Australia

اي منهم الجامعة اللي تنصحوني بيها .............. ولو كان هناك معلومات اضافية يا شباب يجب معرفتها اتمنى لا تقصرون .

استفسار اخير : انا قريت في احد الجامعات بالأعلى بأن فترة الدراسة تكون 4 سنوات وتكلف بــ 23,900 دولار استرالي هل هذا الكلام صحيح ولا اغلى ؟

فرضنا بأن مدة الدراسة 3 سنوات كم بجب ان تكون الحسبه لو كانت الدراسة في احد الجامعات الثلاث بالأعلى ...............

لو تم قبولي في احد الجامعات ايش هي شروط الإلتحاق بالبعثه في استراليا وكم تكون المدة وبعدها استطيع الإنضمام ؟

يعطيك الف عافية اخواني على التعاون

اخوكم : ابوفيصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.