الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي قبولين وش اسوي

عندي قبولين وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بداية حلم
    بداية حلم

مبتعث مستجد Freshman Member

بداية حلم الولايات المتحدة الأمريكية

بداية حلم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى physics , بجامعة western illinois
    • western illinois
    • physics
    • ذكر
    • macomb, illinois
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 22nd, 2008, 07:55 PM

السلام عليكم كيف حال الشباب والصبايا

ياناس انا عندي قبولين من استراليا وامريكا وبنفس موعد الدراسة بشهر يناير 2009

وسؤالي هل السفارة الاسترالية في دبي ترفض اصدار التأشيرة لاي سبب من الاسباب

أنا خايف اني اعطيهم الجواز وبالنهاية يرفضون اصدار التأشيرة وكمان يروح علي موعد المقابلة بالسفارة الامريكية ....... لان المقابلة بالسفارة الامريكية تستلزم اني احضر جواز السفر ووقتها يكون جوازي بدبي ............. ابي منكم المشورة لاهنتوا
  2. سلام

الاخوان الي فوق تكلموا عن اجراءات السفارات والمكاتب بس الحين ابي اقول لك معلومات بسيطه اعرفها عن

الجامعات الامريكيه معروف ان الجامعات الامريكيه من اقوى الجامعات وشهادتك اذا انت جايبها من امريكا

يتذابحون عليك الشركات هنا بالسعوديه عشانه عارفين مدى قوة الجامعات الامريكيه بس هنا في استراليا

الجامعات القويه موجوده بس قليله بس خلنا صريحين استراليا كمعيشه فله ووناسه اكثر من امريكا
    7 "
  3. أنا عارف أن أمريكا أفضل من استراليا بمراحل ......... لكن للأسف أنا مالقيت جامعة تقبلني بتخصصي في أمريكا ........... وماراح أدرس الا هالتخصص وجامعة سدني قوية بتخصص الفيزياء الطبية ............... شكرا لك على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.