الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزة المرافق السياحية ...... والله انها قلق

فيزة المرافق السياحية ...... والله انها قلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هنافارس
    هنافارس

مبتعث مجتهد Senior Member

هنافارس أستراليا

هنافارس , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبة , بجامعة نيو انجلاند
    • نيو انجلاند
    • محاسبة
    • أنثى
    • ارميدال, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

August 23rd, 2008, 01:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثه لاستراليا وطبعا السفارة رفضت تعطي اخوي فيزة على انه مرافق لي

قالو لي الاخ والاب يطلعوا فيزا سياحيه مفتوحة لمده سنتين

قلنا اوكي

وقدم اخوي فيزا سياحيه ولها 10ايام وللحين ماطلعت

هذي وهي سياحيه

المشكله الحين قالو كل 3 شهور لازم يطلع من استراليا

طيب اشلون

قالو لي يروح لاي دوله ثانيه ويرجع لو بنفس اليوم

السؤال هنا

ولو بيروح لنيوزلندا كم التذكرة من ملبورن إلى نيوزلندا ذهاب واياب طبعا وكم مده الرحله

وهل الملحقيه تساعدني بهالملبغ ولا لا على حسابي

و اقدر اطلع معه ولا لا

اناشايله هم اول ثلاثه شهور بعد كذا راح اقدم له بالمعهد لدراسه لغة واحول فيزته لطالب

بليز ردو عليه والله اقلقني هالموضوع
  2. يابنتي .. تري الموضوع سهل .
    وياما في المنتدى مواضيع بتعرض الحلول لذي المشكلة ..

عموماً .. أنا كنت مرافق لأختي .. في ملبورن .. وغيرت فيزتي من سائح لطالب .. وأخذت قبول الماستر .. وألتحقت بالبعثة .. وصار لي ملف مستقل عن ملف المبتعثة وراتب مبتعث كامل .. ولله الحمد والمنة .

يعني لاتقلقي أبداً ... بس لمن تيجوا هنا .. بنساعدكم .. وبندلكم كيف الطريقة ..

المهم .. سوو الكشف الطبي لأخوك من السعودية وأرسلوه لسفارة دبي قبل لاتوصلوا لهنا .
    وحاولوا تاخذوا قبول لغة من السعودية قبل لاتوصلوا .. عشان بس تختصروا الوقت ..

وبإذن الله قبل لا تخلص الثلاثة الشهور الأولى .. بيكون أخوك تغيرت فيزته لطالب .. وماراح يحتاج يخرج من أستراليا إطلاقاً .

وتوصلوا بالسلامة،،
    7 "
  3. ياهلا فيك يالغاليه

الموضوع بسيط . تعوذي من الشيطان ومن القلق ..هع

خذي رابط الموضوع . المميز اللي فيه الشرح ...

وهذي مجربه وفعاله .. والملحقيه ... عندها الفكره .. مجرد توصلين .. هم يعلمونك كيف تحولين الفيزه .. بدون يسافر المرافق او يطلع من استراليا

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=57188

والله يوفقك

الـــــــــــوأفــــــــــــي

7 "
  4. Chairman

الــوافــي

الله يسعدكم ويجزاكمخير والله كنت مرة قلقانه

طيب انا ما اقدر اجيب لاخوي قبول من هنا

لان ملفه بالمعهد اللي كنا يدرس فيه والمعهد الحين مقفل ولا راح يفتح إلا مع المدارس

واحنا سفرنا قبل ما تبداء المدارس

وعلى فكرة اخوي ماعنده إلا الشهاده المتوسطة

يعني ابيه يكمل ثانوي ويدرس لغه اشلون
    7 "
  5. آهلين هنا فيزة اخوك تجلس ع الاقل اسبوعين ع ماتطلع بس لاتشيلي هم ربي بسهلها ان شاءالله ..

Chairman

.. سوو الكشف الطبي لأخوك من السعودية وأرسلوه لسفارة دبي قبل لاتوصلوا لهنا .
    وحاولوا تاخذوا قبول لغة من السعودية قبل لاتوصلوا .. عشان بس تختصروا الوقت ..
    طيب يصير نسوي الكشف باستراليا وناخذ القبول من المعهد بعد مانوصل ...؟؟

وشكرا ..
    7 "
  6. أنا أفضل إنكم .. تسوا الكشف الطبي في السعودية .. وتاخذوا القبول برضه من السعودية .. لعدة أسباب منها ..

في طبيعة الحال إنتوا بتوصلوا في بداية كورس اللغة أو قبله بعدة أيام .. وذي الفترة ماراح تكون كافية إنك تخلصي اجراءات أخوك وتاخذوا له قبول وترسلوه للملحقية عشان الضمان المالي ومن ثم تاخذوا CoE عشان يبدأ الدراسة معاك بنفس الوقت .. يعني تقريباً راح يبدأ بعدك بفترة شهر أو على الأقل راح يلتحق بالفترة الثانية من بداية الكورسات .

الأمر الآخر .. في حالة وصولكم لأستراليا .. ودوخة البحث عن سكن .. والتأقلم مع الوضع .. وعائق اللغة .. وعلى بال ماتعرفوا طريق المستشفيات .. وتقدروا تتعاملوا معاهم .. بيروح وقت مهو قليل .. وذا كله من فترة الثلاثة أشهر .. اللي مفروض تتغير الفيزا قبل نهايتها ..

لأنه .. لو الفيزا عدا عليها ثلاثة أشهر .. مستحيل إنها تتغير من داخل البلد .. مهما كانت بلدك مصنفة في أي مستوى .. يعني لازم يخرج ويرجع كل ثلاثة أشهر .. وراحت الفرصة عليكم .

أتمنى إنه أتضح المغزى من الموضوع .

وبالتوفيق للجميع،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.