الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة .. وش رايكم في هالسكن ..عاجل

الفزعة .. وش رايكم في هالسكن ..عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eido
    eido

مبتعث جديد New Member

eido غير معرف

eido , تخصصى طالب , بجامعة _________
    • _________
    • طالب
    • غير معرف
    • ________, __________
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

August 24th, 2008, 01:42 PM

مرحبا اخواني اعضاء مبتعث جميعاً ..
    السالفة وما فيها اني وكلة مكتب aaet بانه يدور لي على سكن عائلة وبعد مرور شهر من الانتظار ارسلولي ما يلي :

السكن
    نوعه : غرفة بفندق
    المدة : اسبوع الاسم : Hotel Claremont Guesthouse
    العنوان : 189 Toorak Road South Yarra VIC 3141

الهاتف والجوال والإيميل مذكوريين في العقد المرفق. الانتباه إلى إرشادات استعمال المياه والحمام والكهرباء والتلفون والإنترنت والتعامل مع أفراد العائلة المضيفة.
    أي ملاحظات أخرى مهمة:

● يرجى معرفة أنه للأسف لايتوفر سكن مع عائلة للواصلين الى ملبورن، لذا فلقد تم حجز لك بسكن معقول الرسوم كسن مؤقت ولازال البحث عن سكن مع عائلة جاري.
    يرجى زيارة مسؤلة السكن فور وصولك ملبورن على العنوان التالي ...
    ● يرجى دفع مبلغ 315 دولار استرالي رسوم سكن لمدة أسبوع بعد الخصم فور الوصول والمبلغ غير قابل للاسترداد.
    ● كلير مونت هو فندق وبيت ضيافة اقتصادي، ويقع بقلب جنوب يارا العام والفندق محاط بمقاهي، مطاعم، محلات، سينما، ونوادي. سهل الوصول لمركز المدينة (10 دقائق) بالقطار والترام المتواجدين عند باب الفندق.
    ● تكلفة غرفة مستقلة مع دورة مياه مشتركة 55 دولار استرالي بالليلة، أو 315 دولار استرالي بالأسبوع يتضمن الفطور.
    ● تكلفة غرفة دبل/مزدوجة مع دورة مياه مشتركة 66 دولار استرالي بالليلة، أو 392 دولار استرالي بالأسبوع يتضمن الفطور.
    ● كل هذه التكاليف قابلة للتغيير في حالة الذروة. الدفع فور الوصول لايوجد استرجاع بالدفع الأسبوعي.
    ● دورات المياه توجد بالاسياب. المناشف يتم تجديدها يوميا. وتنظف الغرف يوميا. الاستقبال 24 ساعة. يوجد طاولة سفري، تلفاز وتلفون بكل الغرف. أيضا توجد غرفة فطور وصالة ضيوف. خدمة القهوة و الشاي متوفرة طوال ال 24 ساعة. يوجد أدوات غسيل، كوي، فاكس، وخدمة الانترنت متوفرة أيضا. متوفر كذلك أجهزة تنبيه ومغالق.

* فما ادري وش رايكم يا اخوان هل اقبل بهذا السكن او ارفض وابحث عن فندق اخر أفضل وارخص والاستقبال بسيطة ؟؟

أرجو الرد عاجل لاهل الخبرة اخوكم متورط ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eido
    أنا في معهد هورثون
    وانا اللي مضايقني الحمام مشترك وبهذا السعر !!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zuh@iR

السعر معقول بس الله يعينك الحمام مشترك وأنت بكرامة
    لهالدرجه النقطه ذي مزعجتكم !!!

عادي مشترك ولا منفصل ماراح تفرق معاك ،،،

هو سكن مؤقت اسبوع بس .. لين ماتجي هناك وتدور بنفسك وبمساعدة زملائك
    7 "
  3. اشوف انه مناسب اذا كنت عزوبي لاني اول ماجيت سكنت بغرفة فيها ثلاث اسرة ودورة مياة الله يكرمك ويكرم الحاضرين تبعد عن الستي ثلث ساعة بالقطارانا وعائلتي المكونة من زوجتي وطفلين ب 100 دولار يوميا ولمدة اسبوع مع العلم انهم يزيدون السعر كل مازادو عيالك ممكن انت لوحدك يعطونك سبعين الى ثمانين دولار
    اتمنى اني قد افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.