الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول ثلاث جامعات ... وبعض الأسئلة المتعلقة بجامعات استراليا تهم الجميع

استفسار حول ثلاث جامعات ... وبعض الأسئلة المتعلقة بجامعات استراليا تهم الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النجابة
    النجابة

مبتعث مستجد Freshman Member

النجابة الولايات المتحدة الأمريكية

النجابة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى البحث عن الهندسة , بجامعة SIUC
    • SIUC
    • البحث عن الهندسة
    • ذكر
    • ينبع البحر, ILLINOI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 24th, 2008, 03:29 PM

الله يعطيكم العافية جميعا على مروركم ومشارتكم اسأل الله رب العرش العظيم ان يثلج صدوركم كما اثلجتم صدري بهالأخبار الحلوه في المواضيع السابقة ...

عندي الأن ثلاث اسئلة حابب اعرف اجوبتها لو عندكم

س1 | كم لازم يكون لدي الضمان المالي ؟ انا ممكن اوفر ضمان مالي قدره 50,000 ريال سعودي هل كافي ولا لازم يكون اكثر ؟

س2| هل هناك طرق اسوويها عشان اعرف كم يعادلولي الشهادة لازم ارسلهم الترانسكربت يعني اسويلها سكان وارسلها عن طريق الإيميل ولا هذي الطريقة غلط ؟

س3| ايش هي الطرق المعتادة لمراسلة الجامعات في استراليا هل يقبلوا ارسال المستندات عن طريق الإيميل ؟

الجامعات اللي يوجد فيها تخصصي :
    Murdoch University
    Macquarie University
    The University of Western Australia

اي منهم الجامعة اللي تنصحوني بيها .............. ولو كان هناك معلومات اضافية يا شباب يجب معرفتها اتمنى لا تقصرون .

استفسار اخير : انا قريت في احد الجامعات بالأعلى بأن فترة الدراسة تكون 4 سنوات وتكلف بــ 23,900 دولار استرالي هل هذا الكلام صحيح ولا اغلى ؟

فرضنا بأن مدة الدراسة 3 سنوات كم بجب ان تكون الحسبه لو كانت الدراسة في احد الجامعات الثلاث بالأعلى ...............

لو تم قبولي في احد الجامعات ايش هي شروط الإلتحاق بالبعثه في استراليا وكم تكون المدة وبعدها استطيع الإنضمام ؟

يعطيك الف عافية اخواني على التعاون

اخوكم : ابوفيصل
  2. حياك الله .... اختي غادة لا يا ستي ابسط حقوقك على هالمداخله واتمنى من المشاهدين الإجابة على هذه الإسئلة لأنها تهم العديد من الذين يريدون الدراسة في استراليا على حسابهم الخاص .

اتمنى اني الاقي رد على هالأسئلة

ابوفيصل ,,
    7 "
  3. انا حسن ابي ادرس طب اسنان اول شي كان تخطيطي على نيوزلندا بس الحين ابي استراليا لعدة اسباب منها كثرة العرب هناك وتعقيد الجامعة الي هي جامعة اوتاغوا ونصحوني الشباب على استراليا وابيكم تساعدوني بانكم تعطوني اسماء الجامعات الي تدرس طب اسنان انا دخلت على موقع الوزارة واخذت اسماء الجمعات بس ماعندي معلومات عنهم ولا اعرف افضل الجمعات الي تدرس طب اسنان وهل هي تعقيد مثل نيوزلندا ولا اختبر ايلس وادرس طب اسنان على طووول

اتمنى انكم تسعدوني بسرررعة
    7 "
  4. طيب طيب يا سيدي ابشر

انا متخرج من كلية ينبع الصناعية يعني شهادة جامعية متوسطة (دبلوم ) قسم كهرباء تخصص آلات دقيقة
    طبعا تخصصي اللي هوا آلات دقيقة ماهو اي جامعة يوجد هذا التخصص طبعا لو قدمت على جامعة لا يوجد فيها تخصصي بيحولوني إلى كهرباء او إلكترونيات وانا بصراحه حابب تخصصي وحابب بعد اكمل فيه ما لك في الطويله ..... وبالفعل قدمت على جامعات ما ليزيا وقالولي لازم تدرس من البداية وبيني وبينك مره ما فيني ادرس 4 او 5 سنوات من جديد ... فا حولت الوجهة على استراليا وبالفعل لقيت ثلاث جامعات المذكوره اعلى وبالفعل طرحت موضوع ذاكر فيه كل اسئلتي اللي بدور في راسي .... وأتمنى الإجابة عليها

للمعلومية كل سؤال اهم من الثاني اتمنى كرم منكم لا امر ان لا تتجاهلو اي سؤال ... ولكم مني جزيل الشكر وفائق الإحترام

اخوكم / ابوفيصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.